الخميس، 04 يوليو 2024

11:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استكمال لقاء بيراميدز وسموحة من الدقيقة 49 في الدوري الليلة

مباراة بيراميدز وسموحة

مباراة بيراميدز وسموحة

رحمة عويس

يستكمل لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع نظيره سموحة، اليوم الثلاثاء، الجزء الباقي منه وهو 49 دقيقة، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أنه نشب حريق في أحد الكابلات في الدقيقة 49 من الشوط الثاني لمباراة بيراميدز وسموحة الأخيرة في الدوري الممتاز، وتسبب في حريق كبير في ستاد الإسكندرية.

الحريق دفع حكم المباراة للانتظار لمدة 20 دقيقة، من أجل حسم استمرار المباراة، منذ لحظة توقفها أول إلغائها ووضعها تحت بند الظروف القهرية.

وبعد تزايد الدخان في الاستاد قرر حكم مباراة بيراميدز وسموحة إلغاء اللقاء بسبب الحريق الذي نشب في غرفة الكابلات.

قرار رابطة الأندية بشأن مباراة سموحة وبيراميدز

وبعدها قررت رابطة الأندية، استكمال ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

رد نادي بيراميدز على قرار رابطة الأندية

ورد نادي بيراميدز في بيان رسمي على قرار رابطة الأـندية وأكد أنه يحتفظ بحقه كاملا، في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد ذلك القرار، وتصعيد القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الفيدرالية، للحصول على حقوق النادي المهدرة من جانب رابطة الأندية ومسئولي الكرة المصرية، ومخالفتهم للوائح الدوري وعدم تطبيق العدالة الناجزة والتي توجب منح بيراميدز نقاط المباراة كاملة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.