الأربعاء، 03 يوليو 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة، حسام حسن ينفصل عن زوجته دانا آدم للمرة الثانية (التفاصيل كاملة)

حسام حسن وزوجته دانا آدم

حسام حسن وزوجته دانا آدم

سلمى ياسر

كشفت مصادر مقربة من حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تفاصيل وحقيقة انفصاله عن زوجته دانا آدم، والتي أثارت الجدل خلال الساعات الأخيرة، بسبب بعض التعليقات الغريبة التي نشرتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" .

مفاجأة حسام حسن ينفصل عن زوجته دانا آدم، أعرف التفاصيل

وتولى حسام حسن تدريب المنتخب الوطني الأول قبل 3 أشهر، ليقود الفراعنة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025، وتصفيات كأس العالم 2026.

وقالت المصادر إن دانا آدم، وهي الزوجة الثانية للعميد حسام حسن، كانت تعيش فترة مضطربة في علاقتها مع المدير الفني لمنتخب مصر .

وتزوجت دانا آدم من حسام حسن عام 2015 وليس في 2018 كما يردد البعض، وأنجبت منه طفلين، «آمر» ويبلغ من العمر 5 سنوات، و«آن» وتبلغ من العمر 6 سنوات، ووقع الانفصال بينهما عام 2022، لكن سرعان ما عادا بعد 10 أيام فقط.

وشددت المصادر على أن حسام حسن علاقته متوترة بزوجته خلال الفترة الأخيرة، وأنهما بالفعل انفصلا عن بعضهما منذ أسابيع .

وأضافت المصادر أن الطلاق تم لأسباب شخصية، ولا علاقة له بما نشرته دانا آدم على صفحتها الشخصية بمنصة فيس بوك.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.