الخميس، 04 يوليو 2024

12:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد شبانة: بيراميدز قرر مقاضاة ثروت سويلم

بيراميدز

بيراميدز

أحمد كامل

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز قرر رفع دعوى قضائية ضد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعد تصريحاته الأخيرة عن الفريق.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "بيراميدز يقرر رفع دعوة قضائية ضد النائب ثروت سويلم، بعد المكالمة الهاتفية منذ قليل والذي انتقد فيها بيان النادي".

وأضاف: "بيراميدز قرر تقديم شكوي في اتحاد الكرة ولجنة الإنضباط ضد ثروث سويلم عضو رابطة الأندية بسبب التطاول على مسؤلي النادي على حد وصفهم".

تصريحات ثروت سويلم عن بيراميدز

وأكد ثروت سويلم، أن نادي بيراميدز لا يمتلك الحق بشأن اعتراضه على قرار الرابطة الخاص بمبارة سموحة في الدوري الممتاز.

وقال سويلم خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب الشمس” الذي يقدمه الإعلامي مجدي عبدالغني على قناة الشمس: “لوائح رابطة الأندية واضحة، ولا يعطي استفادة لأي نادي عن أخر”.

وأضاف: “لا نجامل أي فريق سواء بيراميدز أو سموحة لأن المبارة كانت نتيجتها التعادل، تم تشكيل لجنة من استاد الإسكندرية والأمر اتضح أنه ليس اهمالاً”.

وتابع: “قرار لائحة المسابقات النهائي هو استكمال المبارة طالما أن نتيجة المباراة ليس مؤثرة لطرف عن الآخر بالتالي سيكون استكمال المبارة بنفس طاقم التحكيم”.

ووصل: “لو المباراة تم إعادتها كان سموحة المستفيد الأكبر ولكن فرج عامر لم ينتقد القرار، وبيان بيراميدز من أجل مراضاة ملاك النادي الإماراتيين ومن آمن العقاب أساء الأدب”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.