الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بلغوه كلامي، شقيقة زوجة حسام حسن تهاجم مدرب المنتخب بتصريحات نارية

حسام حسن وزوجته دانا أدهم

حسام حسن وزوجته دانا أدهم

حسين العجيلي

شنت شقيقة دانا أدهم زوجة حسام حسن مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم هجومًا حادًا على مدرب الفراعنة، بعد إثارة الجدل التي بدأتها شقيقتها  خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب بعض التعليقات الغريبة التي نشرتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

حسام حسن، تولى تدريب المنتخب الوطني قبل 3 أشهر من الآن، بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا، عقب التوديع المبكر لبطولة أمم إفريقيا 2023.

وكانت أكدت مصادر مقربة من حسام حسن أن دانا أدهم تعتبر الزوجة الثانية للعميد، مشيراً إلى أن علاقة الثنائي في الفترة الأخيرة ليست على ما يُرام.

شقيقة زوجة حسام حسن تهاجم مدرب المنتخب بتصريحات نارية

وكتبت شقيقة زوجة العميد عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «لو عملت بلوك من كل مكان هفضحك في كل مكان، أنا أختي على ذمتك، وقسيمتها في إيدها وولادها في إيدها والشعراية اللي هتمسها هتدمرك قبلها».

وأضافت: «وصلوله كلامي زي ما انتوا شاطرين أوي في التوصيل».

حسام حسن ودانا أدهم تزوجا عام 2015، ولديهما طفلا يدعى "آمر" ، يبلغ من العمر 5 سنوات، وطفلة تُسمى «آن» وتبلغ من العمر 6 سنوات، وانفصلا عن بعضمها عام 2022، لكن عادت العلاقة مرة أخرى بعد 10 أيام فقط.

مفاجأة حسام حسن ينفصل عن زوجته دانا آدم، أعرف التفاصيل

وأضافت المصادر، أن علاقة حسام حسن بزوجته مضطربة للغاية خلال الفترة الأخيرة، وأنهما انفصلا عن بعضمها بشكل رسمي منذ أسابيع.

وتابعت المصادر أن طلاق العميد لزوجته تم وفقًا لأسباب شخصية، وليس له أي علاقة من قريب أو بعيد بما نشرته دانا أدهم على صفحة «فيس بوك» الخاصة بها مؤخراً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.