السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاري كين: من الصعب وصف كلمات الوداع.. ورئيس توتنهام: ستظل في تاريخنا

هاري كين

هاري كين

محمد أباظة

A A

وجه هاري كين قائد توتنهام السابق رسالة وداعية مؤثرة لجماهير السبيرز بعد رحيله بشكل رسمي إلى بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووقع هاري كين مع بايرن ميونخ عقدا يمتد حتى عام 2027، وسيرتدي القميص رقم 9، ليرحل المهاجم الدولي الإنجليزي بعد 20 عاما داخل السبيرز منذ انضمامه لأكاديمية الفريق اللندني.

هاري كين: من الصعب وصف كلمات الوداع..اتمنى ان تعيش الذكريات بيننا

قال هاري كين:" شعرت انه الوقت المناسب للرحيل، لم أرد أن ندخل الموسم الجديد بالكثير من التكهنات وبمستقبل غير محسوم".

وتابع: اتمنى ان تعيش الذكريات التي صنعناها معاً إلى الأبد، اتمنى لأنج والشباب كل التوفيق والنجاحات وان يعيدوا هذا النادي العظيم لمكانه وتحقيق الالقاب.

وواصل:" من الصعب أن أصف بالكلمات كيف أقول وداعًا للنادي والمشجعين الذين قدموا الكثير لي في مسيرتي، سوف تكونوا دائما في قلبي، شكرا لك توتنهام، شكرا لكم جماهير السبيرز".

وأضاف: بايرن واحد من أكبر الاندية في العالم ولطالما قلت انني اريد ان العب واثبت نفسي على اعلى مستوى، هذا النادي عُرف انه يمتلك عقلية الفوز وتواجدي هنا يمنحني شعور رائع.

رئيس توتنهام: هاري كين سيظل في تاريخنا

من جانبه قال رئيس توتنهام دانيال ليفي: "من دون أن احتاج لأن اقول هذا حتى، فإن توتنهام هو منزل هاري كين وهو مرحب به بأن يعود متى ما أراد".

وتابع: إنه محبوب للغاية هنا وعضو مهم في عائلة توتنهام، إلى الأبد سيظل في تاريخنا.

وواصل: إنجازات هاري وسجلاته تقول كل شيء عن اللاعب، وعلى مدار 19 عامًا قضاها في النادي ، كان هاري محترفًا نموذجيًا ، داخل وخارج الملعب ومصدر إلهام للاعبين الشباب الذين يحلمون بالسير على خطاه.

وسجل هاري كين مع توتنهام في الدوري الانجليزي 213 هدلا في 320 مباراة خلال السنوات التي قضاها مع السبيرز، بالإضافة للتتويجه بالحذاء الذهبي 3 مرات.

search