الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

الهلال والأهلي

الهلال والأهلي

محمود عبدالرحيم

A A

بث مباشر مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024، يشهد اليوم السبت مواجهة نارية تجمع بين اثنين من أبرز أندية الدوري السعودي للمحترفين، حيث يترقب عشاق كرة القدم صافرة انطلاق مباراة الهلال والأهلي، وتُقام المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة على ملعب الجوهرة المشعة، معقل نادي أهلي جدة.

لايف مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي

تستعد الجماهير لمتابعة اللقاء الذي سيجمع بين فريق الهلال، حامل اللقب، وضيفه الأهلي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الموسم الجاري 2024-2025.

شاهد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناتي SSC1 SD وSSC1 HD، حيث سيتولى التعليق على أحداث المباراة كل من المعلق أحمد النفيسة على SSC1 SD وفهد العتيبي على SSC1 HD.

بث مباشر مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

يدخل الهلال المباراة متربعًا على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بعد أن حقق الفوز في جميع المباريات الخمس التي خاضها منذ انطلاق البطولة، في المقابل يسعى فريق الأهلي لتحسين مركزه، حيث يحتل المرتبة التاسعة برصيد 7 نقاط من انتصارين، وهزيمتين، وتعادل واحد.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي

يهدف الهلال إلى تحقيق ثلاث نقاط إضافية لمواصلة سلسلة انتصاراته والدفاع عن لقبه، بينما يأمل الأهلي في استغلال فرصة اللعب على أرضه لتحسين وضعه في جدول الترتيب ورفع رصيده إلى 10 نقاط.

تُعد هذه المباراة من أبرز لقاءات الجولة، حيث ينتظرها الجميع بشغف، لما تحمله من تنافس وإثارة بين الفريقين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search