الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"التعليم "تشدد على تحديث جهاز التابلت لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي

امتحانات نهاية العام

امتحانات نهاية العام

عمر النيال

A A

شددت وزارة التربية والتعليم على جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي قبل عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024 على ضرورة تحديث أجهزة التابلت قبل بدء امتحانات نهاية العامة والتأكد من وجود نسخة سويفت اسيس 1.9.3 على التابلت استعدادا لامتحانات نهاية العام 2024. 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، بأن هناك إصدار جديد لمنصة الامتحان الخاصة بالتابلت، ولابد من توصيل التابلت بشبكة واى فاى أو شبكة نت قوية للتحديث الأخير لمنصة سويفت اسيس.

ويذكر بأن وزارة التربية والتعليم أعلنت عن موعد امتحانات نهاية العامة لصفوف النقل والتي تبدأ يوم 8 مايو المقبل وتستمر إلى يوم 25 مايو، مشيرة إلى أن كل مديرية تتولى مسؤولية وضع جداول الامتحانات وإعلانها، حيث تعقد امتحانات مراحل النقل على مستوى الإدارات التعليمية، كما تعقد امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المديريات التعليمية . 

أ

علن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2023 / 2024، التي تبدأ 25 مايو وحتى 6 يونيو 2024 بالنسبة للامتحانات التحريرية،

كما تبدأ امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2024يوم 10 يونيو المقبل للمواد غير مضافة للمجموع على أن تبدأ المواد المضافة يوم 22 يونيو المقبل وتنتهى يوم 20 يوليو المقبل ، كل مديرية معنية بوضع جدول امتحانات الشهادة الإعدادية وصفوف النقل.

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2023 / 2024، التي تبدأ 25 مايو وحتى 6 يونيو 2024 بالنسبة للامتحانات التحريرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية