الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حصرياً الرابط الرسمي، نتيجة الثانوية العامة على موقع الجمهور بالاسم ورقم الجلوس

طلاب ثانوية عامة 2024

طلاب ثانوية عامة 2024

أحمد عجاج

A A

يبحث أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2024، على محركات البحث كيف يمكنني الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة 2024 الأدبي والعلمي بالاسم ورقم الجلوس.

وينشر موقع «الجمهور»، نتيجة الثانوية العامة 2024، من خلال رابط الجمهور الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2024، بالإضافة إلى كافة المعلومات والتفاصيل والإجراءات الخدمية التي تساهم في خدمة المجتمع وأولياء الأمور والطلاب، ويسعى من خلال التقرير التالي للإجابة على كافة الاستفسارات الخاصة التي تشغل بال الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الثانوية العامة 2024، من خلال رابط خاص بنتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك فور اعتمادها من الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير  التربية  والتعليم  والتعليم الفني.

ويهتم الكثيرون الآن من أولياء الأمور والطلاب بنتيجة شهادة الثانوية العامة 2024، خلال الفترة الحالية، نظرًا لأهميتها في تحديد مصير حياة أبنائنا الطلاب التعليمية، ويترقب العديد من المتابعين خلال الأيام المقبلة موعد ظهور نتيجة الثانوية العمة 2024.

لمعرفة النتيجة الدخول على رابط الجمهور الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2024.

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أعمال التصحيح مازالت مستمرة داخل كنترولات الثانوية العامة، مشيره إلى أنه لم يتم حتي الأن تحديد موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024.

نتيجة الثانوية العامة في موقع الجمهور

وحرصًا على المشاركة المجتمعية من موقع «الجمهور»ـ يقدم خدمة لأولياء الأمور ولطلاب الثانوية العامة 2024، معرفة نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي للجريدة برقم الجلوس، وذلك حرصا من الموقع على مشاركة المواطن المصري في كافة التفاصيل والخدمات، وما يهم شباب المستقبل.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

ويمكنكم اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024، عبر موقع «الجمهور»:

1_ زيارة موقع «الجمهور».

2_ زيارة السكشن الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع «الجمهور».

3_ إدخال رقم جلوس الطالب.

4_ النقر على أيقونة «عرض النتيجة».

ستظهر نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسميًا.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالموبايل

وللاستعلام بطريقة أخري عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2024، اتاحت وزارة  التربية والتعليم والتعليم الفني، طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2024 عبر التواصل على الرقم 16001 الخط الساخن للوزارة، واتباع الخطوات وتسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب للحصول على النتيجة بعد اعتمادها رسميًا.

ومن الطرق التي وفرتها وزارة  التربية والتعليم والتعليم الفني، للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024، توفير الرقم 9888 بحيث يرسل الطالب أو ولي الأمر رسالة نصية تحتوي على رقم جلوس الطالب للحصول على النتيجة، أو تطبيق على الهاتف المحمول الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، واتباع خطوات التسجيل لمعرفة الدرجات في جميع المواد الدراسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.