الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ37 ألف جنيه، اشتري أرخص سيارة إيطالي في مصر 2024

أرخص سيارة إيطالي

أرخص سيارة إيطالي

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارة مستعملة، تراجع أسعار السيارات الجديدة واستقرار سعر الدولار أدى إلى انخفاض أسعار السيارات المستعملة، مما زاد الإقبال عليها، خاصة من قبل الباحثين عن خيارات بأسعار مناسبة.

سيارة أوتوماتيك جديدة

انخفاض أسعار السيارات المستعملة في مصر

شهد سوق السيارات المستعملة في مصر انخفاضًا حادًا في الأسعار خلال الأشهر الأخيرة، حيث تراجعت القيمة السوقية للسيارات بنسبة تتراوح بين 10% و20%، وفقًا لشعبة السيارات في مصر.

وتختلف أنواع السيارات المستعملة المعروضة للبيع في مصر، وتشمل جميع الفئات والاحتياجات، بدءً من  سيارات  السيدان والهاتشباك وصولًا إلى سيارات الدفع الرباعي الفارهة، وغيرها.

أسعار السيارات في مصر

ومن بين السيارات المستعملة التي تحظى بشعبية كبيرة في مصر،  بفضل تصميمها الكلاسيكي وأدائها الاقتصادي، هي سيارة فيات ريتمو موديل 1983، من فئة الهاتشباك الإيطالية.

سعر ومواصفات سيارة فيات ريتمو موديل 1983

ويستعرض موقع «الجمهور الإخباري»، من خلال السطور التالية، سعر ومواصفات سيارة فيات ريتمو موديل 1983، وهي كالتالي:

مواصفات سيارة فيات ريتمو موديل 1983

"تتميز  سيارة فيات ريتمو الهاتشباك بأبعادها الانسيابية التي تضفي عليها مظهرًا رياضيًا جذابًا، حيث يبلغ طولها الكلي 3.937 مم وعرضها 1.650 مم وارتفاعها 1.400 مم. 

وعلى الرغم من صغر حجمها، فإنها تمتلك قوة أداء مثيرة بفضل محركها سعة 1300 سي سي الذي يمنحها رشاقة وحيوية في القيادة.

سعر سيارة فيات ريتمو موديل 1983

وتتوفر سيارة فيات ريتمو موديل 1983، الهاتشباك الإيطالية، باللون الأبيض، عبر أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات، معروضة للبيع خلال شهر يوليو الجاري بسعر يبدأ من 37 ألف جنيه.

ويوجد موديلات آخرى تختلف أسعارها حسب حالة السيارة وسنة الصنع.
 

أرخص 3 سيارات مستعملة في مصر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.