الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من حسين الشحات بعد تأييد حكم حبسه في قضية الشيبي

الشحات والشيبي

الشحات والشيبي

منصور مجاهد

A A

وجه حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة خاصة لجماهير النادي الأهلي، بعد رفض محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، استئنافه على حكم حبسه سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي هيئة رياضية، بتهمة التعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وكتب الشحات عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» : «من وسطكم بدأت الحكاية ومستمرة، حكاية عشق كيان كبير وعظيم أنتم الحافز الأكبر والأهم في كل خطوة في ظهري، جمهور عظيم سند وداعم.. أنتم كل الحكاية.. شكرا جمهور الأهلي الكبير الملهم».
 

حكم المحكمة الابتدائية

وكانت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك قد قضت بالسجن سنة لنجم النادي الأهلي حسين الشحات مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي نادي رياضي لمدة 5 سنوات، بعد اتهامه بالتعدي على اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

كما قضت المحكمة بتغريم حسين الشحات مبلغ 100 ألف جنيه كتعويض مدني بعد ضربه لاعب بيراميدز محمد الشيبي، وتقدم الشحات باستئناف على الحكم وتم رفضه.

إحالة الشحات إلى المحكمة المختصة

أمرت النيابة العامة بإحالة اللاعب حسين الشحات إلى المحكمة المختصة لمعاقبته على الاتهام الموجه إليه من اللاعب المغربي محمد الشيبي، والذي اتهمه بالتعدي عليه على أرضية استاد الدفاع الجوي خلال المباراة التي جمعت فريقي الأهلي وبيراميدز، وتم تحديد أولى جلسات المحاكمة يوم 18 أبريل الماضي.

وفقًا لتحريات المباحث، حدثت الواقعة في 23 يوليو 2023 في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري الممتاز، اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي وسبه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

واتهم الشيبي اللاعب حسين الشحات بالبلطجة والضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، فضلاً عن التهديد بالإيذاء الجسدي، مما أدى إلى إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية