الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد أهداف مباراة مصر وإسبانيا 2-1 في الأولمبياد 2024 (فيديو)

منتخب مصر - منتخب إسبانيا

منتخب مصر - منتخب إسبانيا

منصور مجاهد

A A

أهداف مباراة مصر وإسبانيا في الأولمبياد 2024، حقق المنتخب المصري فوزا ثمينا على نظيره الإسباني، وضمن صدارة المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024.

 أهداف مباراة مصر وإسبانيا في الأولمبياد 2024

أحرز منتخب مصر هدفه الأول في شباك منتخب إسبانيا عن طريق اللاعب إبراهيم عادل من صناعة أحمد السيد زيزو، في الدقيقة 40 من الشوط الأول من المباراة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وعزز اللاعب ذاته إبراهيم عادل تقدم الفراعنة بالهدف الثاني في شباك منتخب إسبانيا في الدقيقة 60 من أحداث الشوط الثاني.

وأحرز المنتخب الإسباني هدفه الأول في الدقيقة 90 من أحداث المباراة، وبذلك يتأهل المنتخب المصري إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 متصدرا المجموعة الثالثة، بينما يأتي المنتخب الإسباني في الوصافة.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة 

يواجه المنتخب الأولمبي الوطني ثاني المجموعة الرابعة التي يتواجد بها منتخبات كل من: اليابان متصدرة المجموعة برصيد 6 نقاط - بارجواي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط - مالي في المركز الثالث برصيد نقطة - الكيان الصهيوني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة، وذلك يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة

يواجه منتخب بارجواي الأولمبي نظيره المالي مساء اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

بينما يواجه الكيان الصهيوني نظيره اليابان في نفس التوقيت بتمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

منتخب مصر ينتظر مواجهة محتملة أمام إسرائيل

ومن المنتظر أن تكون هناك مواجهة محتملة بين منتخب مصر وإسرائيل في ربع نهائي البطولة، حيث يتواجد الكيان الصهيوني في المجموعة الرابعة.

وحال نجاح المنتخب الإسرائيلي في تحقيق الفوز أمام منتخب اليابان في المجموعة الرابعة، مع تعادل باراجواي أمام مالي أو الهزيمة، سيحتل المركز الثاني وسيلتقي منتخب مصر صاحب صدارة المجموعة الثالثة.

ترتيب مجموعة مصر في الأولمبياد

1-مصر 7 نقاط.

2-إسبانيا 6 نقاط.

3-الدومينيكان نقطتين.

4-أوزباكستان نقطة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.