الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، عناوين مكاتب التنسيق بالعريش

 عناوين مكاتب تنسيق العريش

عناوين مكاتب تنسيق العريش

الزهراء علام

A A

عناوين مكاتب تنسيق العريش، بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يزداد البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن مكاتب التنسيق لتقديم طلبات الالتحاق بالجامعات والمعاهد المختلفة، ومن بين عناوين التي يزداد البحث عنها عناوين مكاتب تنسيق العريش. 

يتيح موقع الجمهور الإخباري، للطلاب تسجيل الرغبات وتقديم أوراقهم للجامعات بتوفير كافة المعلومات في السطور التالية الخاصة بعناوين مكاتب تنسيق العريش والخدمات المقدمة من جانب هذه المكاتب ومواعيد العمل:

عناوين مكاتب التنسيق بالعريش

يقع مكتب التنسيق بالعريش، بمعمل كلية التربية بالعريش، تستقبل مكاتب التنسيق بالعريش طلبات الطلاب من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، على مدار الأيام التي ستحددها وزارة التربية والتعليم بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.

خدمات الجمهور، نتيجة الثانوية العامة على موقع الجمهور

حرصًا على المشاركة المجتمعية من موقع «الجمهور»ـ يقدم خدمة لأولياء الأمور ولطلاب الثانوية العامة 2024، معرفة نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي للجريدة برقم الجلوس، وذلك حرصا من الموقع على مشاركة المواطن المصري في كافة التفاصيل والخدمات، وما يهم شباب المستقبل.

من خلال موقع الجمهور، استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في العريش 

يمكنكم اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024، عبر موقع «الجمهور»:

1_ زيارة موقع «الجمهور».

2_ زيارة السكشن الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع «الجمهور».

3_ إدخال رقم جلوس الطالب.

4_ النقر على أيقونة «عرض النتيجة».

ستظهر نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسميًا.

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برسالة نصية

يمكن للطلاب معرفة نتيجة الثانوية العامة من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم 9888 تحتوي على رقم الجلوس للحصول على النتيجة، أو عبر تطبيق الوزارة المتاح على الهواتف المحمولة واتباع الخطوات المطلوبة لمعرفة درجاتك في جميع المواد الدراسية.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالموبايل

حرصت وزارة التربية والتعليم على تقديم خدمة لأبنائنا الطلاب للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2024 عبر الاتصال على الخط الساخن للوزارة برقم 16001، ثم إدخال رقم جلوس الطالب للحصول على النتيجة بعد اعتمادها رسميًا.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لإختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.