السبت، 05 أكتوبر 2024

09:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشيبي يرد على واقعة "صفع" حسين الشحات

واقعة الاعتداء

واقعة الاعتداء

محمد العزب

A A

رد لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، على واقعة اعتداء حسين الشحات عليه وذلك عقب مباراة الأهلي والفريق السماوي التي انته لصالح الأخير بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال الشيبي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي انستجرام:"تعرضت إلة سب وشتم أمي، في مباراة السوبر بالإمارات، ومباراة اليوم مع مضايقات وضرب".

وأكمل:"قبل وقاعة اليوم والصفع، كان هناك تهديد بكسر قدمي، حيث قال لي لو كنت بدأت الماتش كنت كسرت رجلك"، في إشارة لحسين الشحات.

وتابع:"ويعد هذا تهديد على سلامة مستقبلي الكروي في الدوري المصري، كان ممكن وسهل جداأ، أن أقوم بنفس لرد أو أكثر ، لكن القانون الداخلي للنادي واحترامي للمسؤلين منعني من ذلك".

واختتم:" فيديو الصلح كان أمام صحفيين، وجاء بناء على طلب الطرف الأخر بعد علمه بأنتشار مقطع الصفع".

حقق نادي بيراميدز فوز كبير على نظيره الأهلي بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب المباراة المؤجلة من الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح محمد عبد المنعم شريط أهداف اللقاء بالخطأ في مرماه بالدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، وسجل فخري لاكاي هدف بيراميدز الثاني بطريق ةرائعة في الدقيقة 66، واختتم مصطفى فتحي ثلاثية بيراميدز بالدقيقة 91.

وبتلك النتيجة يحلق بيراميدز الخسارة الأولى بالأهلي في الموسم، ويرتفع رصيده للنقطة 73 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 82 في المركز الأول، وقد توج بالدروي رقم 43 قبل جولتين من نهاية المسابقة.

search