السبت، 06 يوليو 2024

12:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماجدة إبراهيم تكتب.. رسالة إلى حازم إمام

ماجدة ابراهيم

ماجدة ابراهيم

ماجدة إبراهيم

رغم أنني أهلاوية متعصبة، لكنني أنتمي لنوعية المشجعين الذين يصفّقون للعبة الحلوة، ولا أفرق بين اللاعب الأهلاوي أو الزملكاوي، فهناك رموز هم علامات فارقة في تاريخ الكرة المصرية كلنا نحبهم بعيداً عن انتماءاتهم والأمثلة كثيرة منهم محمود الخطيب وحسن شحاتة وحازم إمام وغيرهم من اللاعبين الذين تركوا بصمة بأخلاقهم الطيبة وتواضعهم المشرّف، وتفانيهم في رفع أسم مصر عالياً.

وارتباط الشعب المصري بكرة القدم لم يأتِ من فراغ، فهي اللعبة الأكثر شعبية وشهرةً في مصر وتحولت في السنوات العشر الأخيرة إلى سر سعادة وفرحة المصريين.

وأصعب شيء في الحياة أن تكون السبب وراء حزن وغضب ملايين المصريين، هذا ما فعله إتحاد الكرة المصري بعدما فشل على مدار السنوات الأخيرة وأن كانت أسوأها ما حدث خلال بطولة أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

الكل مدان لا أحد برئ من خسارة منتخبنا في الدور الـ 16، وبعيدا عن أداء لاعبي المنتخب المخزي، وبعيدا عن وجود مدرب لا يرقي لتدريب منتخب مصر بكل تاريخه الكروي، إلا أن أصابع الاتهام تشير وبقوة إلى مؤامرة حاكها طرف كان خارج توقعاتي بإعتباره رمز الأخلاق والوطنية كما كنت أظنه، إلا أن الواقع يقول شيء آخر، فمن أتى بالمدرب الكارثي فيتوريا وتفاوض معه على مبلغ يضع اتحاد الكرة في مأزق كبير، ويكلف ميزانية الدولة المصرية في ظل أزمة اقتصادية طاحنة تمر بها البلاد خاصة في توفير مرتب هذا المدرب بالعملة الصعبة.

حازم إمام اللاعب الدولي الشهير ولاعب نادي الزمالك وعضو اتحاد الكرة المصري تآمر على منتخب بلاده ومصلحة وطنه  وأقل ما يستحقه ليس فقط أن يعتذر ولكن أن يتذوق من نفس الكأس، وإذا كان الأمر بيدي لوقّعت عقوبة مالية على كل من شارك في صياغة وكتابة هذا العقد المجحف، وكل من ساهم ولو بإقتراح بأن يكون هذا الـ«فيتوريا» موجودا لتدريب منتخبنا الوطني.

الاعتذار لا يكفي يا كابتن حازم، وأيضاً الاستقالة لا تشفي غليل المصريين الذين ناصروا منتخبهم وخذلهم بدم بارد.

ورسالة من مصرية وطنية تعشق الكرة المصرية إلى حازم إمام، الأكرم لك أن تبتعد نهائيا عن البساط الأخضر فمكانك ليس هنا، بعد أن شاركت في مهزلة الإخفاقات المتكررة للمنتخب المصري وخسارته التي لن يغفرها المصريون إلا إذا تم حل اتحاد الكرة، وجاء للاتحاد رجال نحسبهم على حق، رجال يعرفون كيف يكون الحرص على سمعة بلادهم ومنتخبهم القومي للكرة، وأنها أهم بكثير من مصالحهم المادية، ويترفعون عن الملايين التي تدخل حساباتهم البنكية بدون وجه حق.

اللهم بلغت اللهم فأشهد..

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.