السبت، 05 أكتوبر 2024

10:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إصابته في السوبر.. تطورات جديدة عن حالة عمر كمال

عمر كمال

عمر كمال

رحمة عويس

A A

أجرى عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر فحوصات طبية للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك عقب تعرضه للإصابة في منافسات السوبر المصري بعد عودته من أبو ظبي.

وفيما يبدو أن النتائج تشير إلى تطورات إيجابية، حيث تبينت أنه يعاني من إجهاد في عضلات الساق اليمنى، مما يستدعي فترة قصيرة من الراحة للتعافي.

وأكد الدكتور أحمد عيد، رئيس الجهاز الطبي لنادي مودرن فيوتشر، أن الفحوصات والرنين المغناطيسي التي أجريت على اللاعب أظهرت نتائج مطمئنة بشأن حالته الصحية. 

وعلى الرغم من وجود إجهاد في عضلات الساق اليمنى، إلا أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة خطيرة تستدعي فترة علاج طويلة، وبناءً على التشخيص الطبي، يحتاج عمر كمال عبد الواحد إلى راحة لمدة تصل إلى 10 أيام.

مباراة فيوتشر وبيراميدز

وتعرض عمر كمال عبد الواحد للإصابة في العضلة الأمامية خلال التدريبات التحضيرية قبل انطلاق بطولة السوبر المصري أمس الإثنين.

وفي سياق متصل، في مباراة استثنائية جمعت بين بيراميدز وفيوتشر، تأهل الفريق الأحمر إلى نهائي السوبر المصري،  وذلك بعد نجاحه في تحقيق الفوز بركلات جزاء ماراثونية بنتيجة (14-13)، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

search