الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسائل إعلام عبرية: مقتل رهينة إسرائيلية لدى حماس

إسرائيل

إسرائيل

شيماء حمدالله

A A

أفادت وسائل الإعلام العبرية، منذ قليل، بأن هناك متظاهرين إسرائيليين يطالبون الآن برحيل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووقف الحرب فورًا، وذلك بعد مقتل محتجزة صهيونية أخرى في قطاع غزة.
ومن جانبه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن إصابة 33 جنديًا وضابطًا بجروح متفاوتة منذ يوم أمس خلال اشتباكات عنيفة بين عناصر من المقاومة الفلسطينية، وقوات الكيان الصهيوني في قطاع غزة.
وفي سياق متصل، كشفت الفصائل الفلسطينية، عن استهداف جرافة صهيونية بقذيفة "الياسين 105" جنوب منطقة التوام شمال مدينة غزة، مشيرًة إلى أن عناصرها تمكنوا من قنص 3 جنود إسرائيليين وقصف دبابة في حي الشيخ رضوان بالقطاع.

كما تمكن عناصر من المقاومة الفلسطينية من قنص جنديين صهيونيين في حي الزيتون بمدينة غزة، فضًلا عن استهداف قوة إسرائيلية راجلة بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاعها بين قتيل وجريح في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.
كما استهدف عناصر من الفصائل الفلسطينية، قوة إسرائيلية أثناء تفتيشها لأحد المنازل غرب بيت لاهيا بقذيفتي "تاندوم" وأوقعوهم بين قتيل وجريح. 

وحسبما أعلنت قوات الاحتلال الصهيوني عبر موقعها الإلكتروني، فإن قوات الكيان فقدت جنديين إسرائيليين خلال العمليات التي يشنها الجنود الإسرائيليون على قطاع غزة، مضيفًة أن الجنديين هم رائد احتياط إيال مئير، من الكتيبة 699، واللواء احتياط كوبي ديفاش من الكتيبة الهندسية 271.
وارتفعت حصيلة القتلى في صفوف قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ عمليات السابع من أكتوبر الماضي، إلى 418 قتيلا في صفوف القوات، إلى جانب تدمير عدد من الآليات التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

search