الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قوات الاحتلال تقتحم قرية مراح رباح قضاء بيت لحم

غزة

غزة

شيماء حمدالله

A A

أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، منذ قليل، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرية مراح رباح قضاء بيت لحم، مشيرة إلي  قصف عنيف بمحيط مستشفى شهداء الأقصى في مدينة غزة وتساقط بعض الشظايا داخل ساحات المشفى.

وأضافت وسائل الإعلام، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمنع سيارة الإسعاف من الوصول لشاب أصيب برصاص جيش الكيان الصهيوني خلال المواجهات في مخيم الفوار جنوب الخليل، لافتة إلي استمرار القصف المدفعي على حيي التفاح والدرج في مدينة غزة.

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية، إلي أن الزوارق الحربية للاحتلال تطلق نيرانها على شواطئ مدينة رفح في هذه اللحظات، منوهة عن اندلاع مواجهات عنيفة بين عناصر من المقاومة الفلسطينية  وقوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية، فضلا عن سقوط شهيدان برصاص قناصة الكيان الصهيوني داخل مدرسة تؤوي نازحين بمشروع بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

كما تقتحم قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة روجيب شرق نابلس وكفر قدوم شرق قلقيلية ومخيم الفوار في الخليل بالضفة الغربية، فضلا عن أن مدفعية الكيان الصهيوني تقصف بشكل مكثف المناطق الشرقية من مدينة خان يونس.

بينما تقتحم قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة رمانة غرب مدينة جنين والسموع بالخليل، إضافة إلي اندلاع مواجهات بين عناصر من الفصائل الفلسطينية وقوات الكيان الصهيوني في مخيم الفوار جنوب الخليل.

وتشن طائرات الاحتلال الإسرائيلي عدة غارات جديدة على المنطقة الوسطى لمدينة غزة، إضافة إلي اقتحام قوات الكيان الصهيوني قرية سالم شرق نابلس، فضلا عن قصف صهيوني في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة والذي أدى إلي سقوط عدد من الشهداء والجرحي.

كما استشهد أستاذ الحديث الشريف بالجامعة الإسلامية الدكتور محمد أبو زور وعائلته بمجزرة إسرائيلية راح ضحيتها 55 شهيدًا في حي الزيتون جنوبي شرقي مدينة غزة أمس الأربعاء واستشهاد الدكتور رفعت العرعير، أحد أعلام الهيئة التدريسية في الأدب الإنجليزي، إضافة آلي إطلاق نار كثيف من الدبابات المتواجدة  بخان يونس وسط اشتباكات في تلك المنطقة.

search