السبت، 05 أكتوبر 2024

07:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يسير صلاح على خطى والده ويدعم الرئيس السيسي في الانتخابات؟

محمد صلاح ووالده

محمد صلاح ووالده

إسلام عبدالجليل

A A

تستقبل سفارات جمهورية مصر العربية في جميع الدول، اليوم الجمعة المصريين بالخارج من أبناء الجاليات المصرية في كل منها؛ للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي لكل دولة.

ويتواجد العديد من اللاعبين المصريين في مختلف الدوريات العالمية ومنها الدوري الإنجليزي، وعلى رأسهم لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وخط وسط أرسنال الإنجليزي محمد النني، وسام مرسي لاعب إبسويتش تاون.

بينما يتواجد في الدوري التركي النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور، وفي الدوري السعودي طارق حامد، وفي الدوري الألماني عمر مرموش لاعب إنتراخت فرانكفورت.

مَن يدعم محمد صلاح في الانتخابات الرئاسية؟

ويترقب العديد من المصريين مشاركة النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، للمشاركة في العملية الانتخابية، وذلك من خلال السفارة المصرية في إنجلترا.

وكان والد محمد صلاح دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات السابقة، وحرر توكيلاً بمدينة 15 مايو لتأييد ترشح الرئيس السيسي، في الانتخابات الرئاسية السابقة.

انتخابات المصريين بالخارج

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، 137 سفارة وقنصلية في 121 دولة حول العالم كمراكز انتخابية للمصريين في الخارج.

وأنهت السفارات والبعثات الدبلوماسية المصرية بالخارج استعداداتها لعملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، وتجري عمليات تصويت المصريين بالخارج على مدار ثلاثة أيام، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لكل دولة، بالإضافة إلى أن هناك متابعة مستمرة لعمليات فتح المقار الانتخابية لتصويت المصريين في الخارج.

وتتابع غرفة العمليات المركزية بالهيئة الوطنية للانتخابات تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية، كما تمكنت من المتابعة الدقيقة لأماكن التصويت بالخارج وجاهزيتها عبر التقنيات المتطورة.

search