الخميس، 01 أغسطس 2024

10:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ1000 جنيه.. تعرف على مميزات شهادة البريميم من البنك المصري الخليجي

البنك المصري الخليجي

البنك المصري الخليجي

تقى محمود

A A

يبحث العديد من الأشخاص عن البنوك التي تتيح شهادات بعائد ثابت شهريًا، فالبنك المصري الخليجي يقدم شهادة «البريميم»، فتقدم تلك الشهادة عائد ثابت 19% شهريًا وحد أدنى للصرف ألف جنيه ومضاعفاتها، ويعرض لك موقع «الجمهور» في هذا التقرير أبرز مميزات شهادة «البريميم» وشروط الحصول عليها.

التفاصيل

-يتم البدء في احتساب العائد من يوم العمل التالي لشراء الشهادة.

-دورية الصرف للعائد شهرية.

-معدل العائد ثابت حتى نهاية مدة الشهادة.

-يمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر او أكثر من تاريخ الإصدار.

-العائد الشهري 19%.

-متاحة للأفراد الطبيعيين فقط.

-الحد الأدنى للإصدار ألف جنيه.

-عمولة الاسترداد في السنة الثانية: 13%

-عمولة الإصدار في السنة الثالثة: 12%

الشروط

-طلب إصدار شهادة.

-مستند فتح حساب.

وفي سياق منفصل، يتساءل العديد من المواطنين عن فرص الاستثمار والادخار ، ويبحث الكثير عن أعلى شهادات الادخار، خاصة بعد طرح شهادة بنك ناصر الجديدة ذات العائد المرتفع.

شهادة بنك ناصر الجديدة

كشف بنك ناصر الاجتماعي، عن طرح شهادة بأعلى عائد في السوق المصرفي 66% لمدة 3 سنوات يصرف في نهاية المدة.

و يقدم البنك، عدة برامج تمويلية مختلفة تتناسب مع كافة احتياجات العملاء، بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي، بشروط ميسرة، مثل تمويلات شراء السيارات والتمويلات النقدية، بالإضافة إلى تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، إضافة إلى عديد من شهادات الادخار التراكمية ذات الفائدة المرتفعة.

شهادة البنك العربي الأفريقي الدولي

وأشار البنك العربي الأفريقي الدولي، مؤخرا إلى شهادة ادخار ثلاثية مدفوع أخر المدة، تحت معدل تراكمي 18.17%، وبعائد 65% يصرف في نهاية مدة الـ3 سنوات، بحسب ما نشرته الصفحة الرسمية للبنك على فيسبوك.

ويبدأ الحد الأدنى لشراء شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي من 5000 جنيه ومضاعفات الـ 1000 جنيه دون حد أقصى لعملية الشراء، إضافة إلى أن تصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات.

وتصل نسبة الفائدة عند 65%، تراكمي يصرف نهاية المدة، فيما تستهدف شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي العملاء الأفراد فقط.

شهادة ادخار بفائدة 40%

جدير بالذكر ، أن البنك العربى الإفريقى الدولى، طرح شهادة ادخار بالجنيه المصرى لمدة 3 سنوات بعائد 40% من قيمة الشهادة مدفوعا مقدما، بحد أدنى 5000 جنيه ومضاعفات الألف جنيه وبدون حد أقصى.

وقال البنك في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن الشهادة لا يمكن كسرها قبل مرور 6 أشهر من تاريخ الربط، ويكون معدل الخصم من قيمة الفائدة المضافة مقدما على النحو التالى:

إذا تم كسرها بعد 6 أشهر يتم خصم 95% من قيمة الفائدة، وفي السنة الثانية يتم خصم 63% من قيمة الفائدة، أما في السنة الثالثة فيتم 28% من قيمة الفائدة.