الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة مصر وفرنسا كرة يد في أولمبياد فرنسا 2024

البث المباشر مباراة مصر وفرنسا كرة يد في أولمبياد فرنسا 2024

البث المباشر مباراة مصر وفرنسا كرة يد في أولمبياد فرنسا 2024

منصور مجاهد

A A

البث المباشر مباراة مصر وفرنسا كرة يد في أولمبياد فرنسا 2024، يواجه منتخب مصر لكرة اليد رجال نظيره المنتخب الفرنسي صاحب الأرض والجمهور.

ويلتقي الفريقين في مواجهة مصيرية، اليوم الأربعاء، فتقام فعاليات المباراة ضمن إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بمنافسات كرة اليد.

 

شاهد مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد بأولمبياد فرنسا 2024

وتقام فعاليات المباراة الحاسمة من دور المجموعات بين منتخب مصر لكرة اليد ومنتخب فرنسا، في تمام لساعة 9:00 مساء اليوم الأربع بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

ويمكنك أن تشاهد مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد بأولمبياد فرنسا 2024، عبر متابعة موقعنا الإخباري «الجمهور» في وقت المباراة في التاسعة مساءً.

 

مشاهدة لقاء مصر وفرنسا في كرة اليد 2024

وقبل هذه المواجهة تمكن منتخب مصر من جمع نقطتين عن طريق فوز وتعادل بواقع الانتصار على منتخب المجر بنتيجة «35-32»، بينما تلقى خسارة من المنتخب الدنماركي بنتيجة «27-30».

مشاهدة لقاء مصر وفرنسا في كرة اليد 2024 عن طريق البث المباشر، ولم ينجح منتخب فرنسا في حصاد أي نقطة بعدما تلقى الهزيمة في أول لقاءين الذين لعبهما الفريق بدور المجموعات.

 

فرنسا 2024، لايف مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد 

في حالة الرغبة في متابعة لايف مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد، يمكنك متابعة شبكة القنوات القطرية بين سبورت وتحديدا قناة «بي إن سبورت HD3»، الناقل الحصري لفعاليات أولمبياد باريس 2024.

وإن كنت تواجه مشكلة في متابعة المباراة على شاشة التلفاز، يقدم موقع الجمهور الإخباري الحل الأمثل عبر توفير بث مباشر لجميع فعاليات وأحداث المباراة المرتقبة بجودة ممتازة.

 

بث مباشر مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد

وتاريخيا تعد هذه هي المشاركة رقم 8 في تاريخ منتخب مصر لكرة اليد بالأولمبياد، فشارك المنتخب من قبل في نسخ عام «1992 - 1996 - 2000 - 2004 - 2008 - 2016 - 2020».

بث مباشر مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في أولمبياد باريس 2024، وتبث أحداث المباراة عبر موقع الجمهور الإخباري في وقت المباراة التاسعة مساءً. إليكم البث المباشر مباراة مصر وفرنسا كرة يد في أولمبياد فرنسا 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.