الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها الكيرلي.. موضة قصات الشعر في شتاء 2024

فتيات

فتيات

شيماء الفراعى

A A

تبحث الكثير من النساء عن كل ما يجعل مظهرها الخارجي جذابًا وأنيقًا، فهي لا تبحث فقط عن الملابس والأحذية والمكياج والإكسسوارات وقبعات الرأس، بل عن أحدث ما وصلت إليها قصات الشعر، وذلك من الاهتمام بنفسها فى منزلها أمام شريك حياتها. 

ونعرض فى هذا التقرير أحدث ما وصلت إليها قصات الشعر، خلال موضة شتاء 2024، حسبما ورد على موقع Hiamag.


الشعر الكيرلى

ويعد هذا النوع من قصات الشعر المنتشرة بشكل كبير فى الغرب وبين فتيات الجامعات؛ وذلك لأنه يجعل الشكل الخارجي للفتاة مميز وأنيق، سواء كانت بشرة الفتاة بيضاء أو سمراء فهو يليق على مختلف ألوان البشرة، خاصة لو كان الشعر يصل إلى درجة مناسبة من الطول، ويعد أبرز قصات الشعر فى موضة شتاء 2024.


تسريحة الكعكة المقلوبة

وتعد من التسريحات التى كانت توجد بكثرة فى أفلام الثمانينات والتسعينات، حيث كانت تظهر بها أبرز نجوم الفن فى أعمالهم السينمائية مثل الفنانة سعاد حسنى، والفنانة فاتن حمامة، وذلك نظرا لشكلها البسيط المختلف، وتعطى شكل الوقار، والعديد من النساء يستخدمونها أثناء لقاءات أعمالهم المهمة، وهذا لأنها تميل بشكل كبير إلى الشكل الكلاسيكى، وتعتبر من أشهر التسريحات لموضة شتاء 2024.


تسريحة الغرة بمنطقة الجبهة

وهذا النوع من التسريحات الذي يظهر على شكل وجود غرة أعلى منطقة الجبهة تقع على منطقة بين الحاجبين، والكثير من النساء يفضلون هذا النوع من التسريحة، لأنها تظهر أعمارهم بشكل أقل من عمرهم الحقيقى، بجانب أنها تليق على جميع أنواع البشرة، وتليق أيضا على مختلف أنواع الوجوه، سواء كان الوجه طويل أو بيضاوى، فهى تعد من التسريحات التى تنتشر بقوة في شتاء 2024.

تسريحة الضفائر

وهذا النوع من التسريحات يقوم باتباعه فئة كبيرة من الأطفال خاصة أثناء ذهابهم إلى المدرسة؛ لأنه يعطى شكل منظم لوجه الطفلة، بجانب أن الكثير من الفتيات يقومون بعمل هذه التسريحة عند ذهابهم للنادى أو التسوق مع أصدقائهم، لأن تعطى لهم شكل طفولي، وهى تعتبر من التسريحات القديمة ولكنه سوف تكون من التسريحات المشهورة فى شتاء 2024.

search