الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مبطنة وضخمة وقصيرة.. موضة جواكت شتاء 2024

فتيات

فتيات

شيماء الفراعى

A A

تعد الجواكت فى فصل الشتاء، أكثر الملابس التى يتم الإعتماد عليها فى الأجواء الباردة،  فهى تشعرنا بالدفئ عند ارتدائها، لذلك يبحث  الأشخاص عن الجواكت، ويختارون أشكالها وألوانها حسب رغبة كل منهم، فيوجد من يقوم بإختيار الجواكت التى تتناسب مع مكان عمله، وآخر يتناسب مع الخروج مع الأصدقاء أو حضور حفلات أو مناسبات خاصة،.

ونعرض فى هذا التقرير أشكال جواكت شتوية ستكون موضة شتاء 2024، للسيدات أو الرجال، حسب موقع مجلة "elle".

أشهر اشكال جواكت شتاء 2024

الجواكت الضخمة

هذا النوع من الجواكت يطلق عليها اسم جواكت البامب التي تجعلك عند ارتدائها تبدو ضخما، ولكنها تشعر الشخص بمزيد من الدفء،  ومنها الجواكت القصيرة ، والجواكت الطويلة، وظهرت موضة هذه الجواكت فى عروض أزياء شتاء 2024، ويفضل ارتدائها مع اللون الأسود والنبيتى والبنى، نظرا لأنها تعطى شكلا مميزا وأنيقا.


 

الجواكت  القصيرة

 أبرز موضة الملابس الشتوية فى 2024 ويمكن ارتدائه على تنورة قصيرة أو على فستان قصير أو طويل للسيدات، وبالنسبة للرجال يمكن ارتداؤه على بنطلون جينز ضيق، حتى يظهر شكله الأنيق على الجسم.


الجواكت المبطنة

 يستخدمها النساء والرجال والأطفال، فى أيام الشتاء قارصة البرودة، لأنها تعطي الإحساس بالدفئ دائما، وتجعل الشخص لا يشعر بالبرد، وستكون من أبرز موضة شتاء 2024 ، حيث يمكن ارتداؤه فى مختلف الأماكن سواء فى أماكن العمل أو الخروج مع الأصدقاء أو ممارسة الجري في النوادي، وبالنسبة للأطفال فيقومون بارتدائه دائما أثناء ذهابهم للمدارس، الوقت اكثر برودة في فصل الشتاء.

search