الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اللون البرتقالي والحواجب البيضاء يسيطران على موضة المكياج 2024

فتاة

فتاة

شيماء الفراعى

A A

كثير من النساء يبحثون بشكل دائم عن كل ما يخص أدوات المكياج الحديثة، وذلك لأنهم يريدون دائما الحفاظ على مظهرهم الخارجي، خاصة عند مقابلة الأصدقاء، وأفراد العائلة، والمناسبات الخاصة، لذلك تحرص السيدات بشكل دائم على متابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة، من أجل معرفة ما يناسبهم، ويقومون باستخدامه، خاصة إذا كان هذا يزيدهم جمالا، ولهذا فإننا نعرض في هذا التقرير ما هو جديد بعالم موضة مكياج 2024، حسب ما ورد على موقع Instyle.

اللون البرتقالي

يعتبر اللون البرتقالي من أكثر الألوان التي وجد أنه سيصبح أبرز موضة مكياج 2024، وذلك بسبب المظهر الجذاب، خاصة عند استخدام اللون البرتقالي كروج، حيث يعطى نوع من الإطلالة الفريدة المتألقة في الأجواء الباردة.

الحواجب البيضاء

وجد شكل الحواجب البيضاء الأكثر انتشارًا بين النساء، حيث كانت من أبرز ما استخدمته عارضات الأزياء فى عروض أزياء شتاء 2023 ، وكانت تمثل مظهر لامع وجذاب لكلاً من يشاهدها، لذلك فان الحواجب البيضة بالفعل ستكون من أبرز موضة مكياج 2024.

المكياج السموكى المشمشى

هذا النوع من المكياج عند استخدامه فهو يجعل شكل البشرة ناعماً بشكل كبير، وذلك عند وضع اللون المشمشى على العيون والشفاه والبشرة، بجانب وضع الأيلاينر الأسود المسحوب إلى خارج العين، ونقوم باستخدام  أحجار الراين لترصيع مدمع العين، وكل هذا سيجعل المظهر الخارجي للبشرة لامع وأنيق وجذاب.

العيون الدخانية

تعد العيون الدخانية من أشكال المكياج التي استخدمها بعض عارضات الأزياء مثل عرض أزياء ديور، لأنها تجعل الوجه في شكل أنيق، حيث أنها تتمثل في شكل ضبابي حول العين ، ويتم ذلك من مزج ظلال مختلفة من ألوان المكياج المتنوعة ورسمهم بطريقة محددة، ليجعل شكل العين ظاهر ومضيء.

search