السبت، 05 أكتوبر 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفيدة شريف منير توجه رسالة للعالم بشأن فلسطين: الأطفال مالهمش ذنب

لارا السكري

لارا السكري

رحاب عنتر

A A

نشر الفنان شريف منير عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، فيديو لحفيدته لارا السكري أثناء تطوعها لجمعية الهلال الأحمر المصري.

حيث ظهرت حفيدة الفنان شريف منير في الفيديو وهي تعمل بيدها بالتعاون مع المتطوعين بجمعية الهلال الأحمر المصري، في تعبئة المساعدات الطبية والغذائية للشعب الفلسطيني.

تحدثت لارا السكري خلال الفيديو باللغة الإنجليزية، موجهة للعالم أجمع رسالة قائلة: «أنا لارا السكري، تطوعت لجمعية الهلال الأحمر المصري، لدعم الشعب الفلسطيني، عندما سمعت ما حدث في فلسطين وأنهم ليس بخير، فالحرب تتم بين طرفين يدافع كل منهما عن حقوقه، ولكن فلسطين لا تملك أسلحة ولا أي شيء، لماذا يعيش الفلسطينيون في هذه الحروب؟، فجميعًا نسعى للسلام، ما يحدث للأطفال شيء محزن، وليس لهم ذنب في هذه الحروب، أنا الآن أملأ هذه الصناديق بالأدوية والأطعمة اللازمة للشعب الفلسطيني، عاشت فلسطين حرة، أعتقد أنه يكفي ما حدث لفلسطين حتى الآن، فلسطين من حقها تسترد حقها الشرعي في أرضها».

وعلق الفنان شريف منير على الفيديو قائلًا: «لارا حفيدتي، لارا بنت أسما، أنا فخور بيها جدًا جدًا، هي بتتكلم إنجليزي لإن مدرستها إنجليزي، وعايزة توصل صوتها لكل العالم».

search