السبت، 05 أكتوبر 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟" يفوز بجائزة الجمهور بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة

فيلم ما الذي ينمو في راحة يدكِ

فيلم ما الذي ينمو في راحة يدكِ

لينا غالي

A A

حصد الفيلم المغربي القصير «ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟» للمخرجة ضياء بيا، جائزة الجمهور من المهرجان الدولي لفيلم المرأة المقام بالمغرب في دورته السابعة عشر.

عُرض فيلم «ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟» في عدة مهرجانات منها مهرجان هامبورج للأفلام القصيرة، ومهرجان CUT TO: GENT للأفلام القصيرة، كما فاز بجائزة أفضل فيلم قصير، وفازت ضياء بجائزة أفضل مخرجة في مهرجان مراكش للفيلم القصير.

أحداث فيلم ما الذي ينمو في راحة يدكِ

تدور أحداث الفيلم في روتين امرأتين، تتندمج إيماءاتهما المتكررة وتشابهاتهما بمرور الوقت، وتتقاطع أيديهما من خلال ذاكرتهما المشتركة، وتحكي قصة حركة تلو الأخرى. في الفيلم نرى حياة بين الحاضر والماضي. كطفلة بجانب جدتها وكشخص بالغ تطفو فوق الذكريات.
 

أبطال فيلم ما الذي ينمو في راحة يدكِ

الفيلم من بطولة زينب عباد الأندلسي، ألاء عصب، وناجية صابر، ومن إنتاج كنزة عليوة ووليد بختي منتج فيلم وراء الشمس، ومدير تصوير جاستون بيبين ستروي، والفيلم من تأليف وإخراج ضياء بيا، تتولى شركة MAD Distribution مهام التوزيع في العالم العربي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكن

search