السبت، 05 أكتوبر 2024

02:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري

دوري نايل

دوري نايل

حسين العجيلي

A A

شهد اليوم الثلاثاء إقامة مواجهتين في الدوري المصري الممتاز 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري نايل.

كانت المواجهة الأولى، بين فريق سموحة السكندري، ونظيره بلدية المحلة، العائد من جديد لدوري الأضواء، في الساعة الرابعة من عصر اليوم، وحسمها النادي السكندري بنتيجة هدفين دون رد.

وسجل أهداف سموحة، كل من أحمد خالد في الدقيقة الـ 43 من عمر الشوط الأول، وعمرو قلاوة في الدقيقة الـ 56 من عمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

وبدأ أحمد سامي المباراة بتشكيل مون من: «حراس المرمى: الهاني سليمان، محمد أشرف، حسن تيمور،الدفاع: محمد مغربي، أحمد حكم، أحمد جمال، محمد مصطفى، أحمد خالد، محمود وحيد، شريف رضا،خط الوسط: حسين فيصل، أبوبكر محمد، لحسن دهدوه، إسلام جابر، حمدي علاء، محمود حليمو، عمرو قلاوة، عبداللطيف بن قسو ودوكو دودو ومصطفى البدري،خط الهجوم: فادي فريد وحسام حسن».

وبهذا الفوز صعد فريق سموحة للمركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 4 نقاط، بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة الـ 3، محتلاً المركز الثامن.

المواجهة الثانية: مودرن فيوتشر×نادي الداخلية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، في تحقيق فوز مثير بهدفين مقابل هدف وحيد، باللقاء الذي يجمعهما، فى إطار منافسات الأسبوع الثاني، من مسابقة دوري نايل «الدوري المصري الممتاز» موسم 2023-2024.

وأحرز هدف فيوتشر الأول اللاعب عمر كمال عبدالواحد، في الدقيقة الـ 66 من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يضيف أحمد رفعت الهدف الثاني لفريقه فيوتشر، في الدقيقة الـ 73 من ركلة جزاء.

وسجل هدف الداخلية في شباك فيوتشر اللاعب ألان كيامبادي عن طريق تصويبة قوية في الدقيقة 42، لم يستطيع جنش حارس مرمى فيوتشر التصدي لها، لتعلن عن تقدم المنافس قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

وكان ميمي عبد الرازق، المدير الفني لنادي الداخلية، أعلن تشكيل فريقه الذي يواجه نظيره فيوتشر في استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة دوري نايل (الدوري المصري الممتاز).

تشكيل فيوتشر أمام الداخلية

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش،في خط الدفاع: باسم علي، محمود رزق، خالد رضا، عمر كمال، في خط الوسط: غنام محمد، ناصر ماهر، بيلو، كاجالي،في خط الهجوم: أحمد عاطف، أحمد رفعت.

وبهذا الفوز صعد فريق فيوتشر للمركز الـ 5 برصيد 3 نقاط، بينما تواجد فريق الداخلية في المركز السابع، برصيد 3 نقاط.

search