السبت، 06 يوليو 2024

03:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيوتشر يقلب تأخره بهدف لتقدم مثير أمام الداخلية

فيوتشر

فيوتشر

حسين العجيلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، في قلب تأخره بهدف أمام الداخلية، لتقدم مثير بهدفين، باللقاء الذي يجمعهما، فى إطار منافسات الأسبوع الثاني، من مسابقة دوري نايل «الدوري المصري الممتاز» موسم 2023-2024.

وأحرز هدف فيوتشر الأول اللاعب عمر كمال عبدالواحد، في الدقيقة الـ 66 من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يضيف أحمد رفعت ااهدف الثاني لفريقه فيوتشر، في الدقيقة الـ 73 من ركلة جزاء.

وسجل هدف الداخلية في شباك فيوتشر اللاعب ألان كيامبادي عن طريق تصويبة قوية في الدقيقة 42، لم يستطيع جنش حارس مرمى فيوتشر التصدي لها، لتعلن عن تقدم المنافس قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

وكان ميمي عبد الرازق، المدير الفني لنادي الداخلية، أعلن تشكيل فريقه الذي يواجه نظيره فيوتشر في استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة دوري نايل (الدوري المصري الممتاز).

تشكيل الداخلية أمام فيوتشر

محمود الزنفلي- إيهاب سمير - أحمد عماد - محمود صابر - كريم يحيى - ألان كيمبادي - محمود عبد العزيز - محمود حسونة- مهاب ياسر - محمد أسامة - أحمد سيد غريب.

تشكيل فيوتشر أمام الداخلية

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش،في خط الدفاع: باسم علي، محمود رزق، خالد رضا، عمر كمال،في خط الوسط: غنام محمد، ناصر ماهر، بيلو، كاجالي،في خط الهجوم: أحمد عاطف، أحمد رفعت.