الجمعة، 25 أكتوبر 2024

10:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد المانيا، هولندا تفرض ضوابط جديدة للحد من الهجرة غير الشرعية

رئيس وزراء هولندا ديك شوف

رئيس وزراء هولندا ديك شوف

أيمن عبدالمنعم

A A

قال رئيس الوزراء الهولندي ديك شوف، اليوم الجمعة، إن هولندا ستقصر تصاريح طالبي اللجوء على ثلاث سنوات كحد أقصى وستطبق ضوابط حدودية الشهر المقبل في إطار حملة أوسع نطاقا على هجرة اللاجئين.

هولندا تفرض ضوابط للحد من الهجرة غير الشرعية 

وأكد رئيس الوزراء الهولندي ديك شوف، أنه سيتم توسيع مراكز الاحتجاز لطالبي اللجوء المرفوضين أو غير الحاصلين على وثائق، بهدف عودتهم السريعة إلى بلدانهم الأصلية.

وبعد خطوة مماثلة اتخذتها ألمانيا المجاورة الشهر الماضي، ستفرض هولندا ضوابط حدودية مستهدفة اعتبارا من نهاية نوفمبر المقبل بهدف معالجة الهجرة غير الشرعية.

وتابع رئيس وزراء هولندا، أنه لا يستطيع تقدير التأثير الذي قد تحدثه هذه الإجراءات في نهاية المطاف، لكنه شدد على ضرورة تنفيذها في إطار حملة الحكومة الموعودة على الهجرة.

وأوضح ديك شوف في تصريحات صحفية نقلتها وكالة رويترز، أنه سيتعين علينا أن نرى ما سيحدث، لا يمكن التعبير عن ذلك بأعداد محددة. لكن هذه الحزمة بأكملها ستؤثر بلا شك على عدد الأشخاص الذين سيأتون إلى هولندا وعدد الذين سيغادرون"

وانتقدت جمعية المجالس البلدية الهولندية يوم الجمعة هذه الخطط، وقالت لوكالة أنباء ANP الهولندية إنها ستؤدي إلى الفوضى وسيكون من الصعب تنفيذها.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search