السبت، 26 أكتوبر 2024

12:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيويورك تايمز: ترامب ونائبه يعترضان لاختراق صيني استهدف هواتفهما

ترامب وفانس - أرشيفية

ترامب وفانس - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

نقلت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن مصادر مقربة لدونالد ترامب، اليوم الجمعة، أن قراصنة صينيين يُعتقد أنهم اخترقوا شبكات الاتصالات الأمريكية واستهدفوا بيانات من هواتف يستخدمها الرئيس السابق دونالد ترامب، ونائبه جيه دي فانس.

وحسبما ذكرت الصحيفة الأمريكية، فإن المحققون يعملون في الوقت الحالي على تحديد ما إذا كانت بيانات الاتصالات، قد تم أخذها أو رصدها من خلال الاختراق المتطور لأنظمة الاتصالات، موضحين أن نوع المعلومات الموجودة على هام المرشح الرئاسي وزميله قد تكون بمثابة منجم ذهب بالنسبة للقراصنة.

وأوضح المسؤولون، أن فريق حملة دونالد ترامب ونائبه فانس علموا هذا الأسبوع ان المرشح الرئاسي الجمهوري، كان من بين عدد الأشخاص سواء من أفراد الحكومة أو خارجها مما تعرضت أرقاهم لعملية اختراق باستخدام أنظمة هواتف فيريزون.

وتابعت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، انه لم يتضح بعد ما إذا كان القراصنة قد تمكنوا من الوصول إلى الرسائل النصية، خاصة وأن الرسائل التي من الممكن اختراقها على هواتفهم كانت ترسل من قنوات إسرائيل غير مشفرة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.


 

search