الخميس، 10 أكتوبر 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب وزير الخارجية: نسعى لتعزيز دور مصر في مكافحة الهجرة غير الشرعية

نائب وزير الخارجية ـ أرشيفية

نائب وزير الخارجية ـ أرشيفية

وداد العربي ـ مارسيل أيمن

A A

قال السفير نبيل حبشي، نائب وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن الوزارة دائمًا ما تهتم بملف الهجرة غير الشرعية، مشيرًا إلى أن لهذا السبب تم إطلاق هذه الخطة في توقيت تاريخي. 

وأكد السفير نبيل حبشي خلال كلمته اليوم الخميس، نيابًة عن وزير الخارجية الدكتور بدر عبد العاطي، في فعاليات بدء خطة العمل الوطنية الرابعة لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية 2024 - 2026، على أن مصر تسعى إلي دعم الفئات المستضعفة من المهاجرين.

تطبيق الاستراتيجية الوطنية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية

وأوضح «حبشي» أن النجاح الذي حققته مصر لم يكن ليتحقق الا بتضافر جهود الجهات المصرية المسؤولة عن تطبيق الاستراتيجية الوطنية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية، لافتًا إلى وزارة الخارجية تسعى من خلال وزرائها على تعزيز دور مصر في مكافحة الهجرة غير الشرعية. 

ودعا نائب وزير الخارجية للهجرة وشئون المصريين بالخارج، كافة الأطراف على العمل معا على تشجيع الهجرة الأمنة وفتح أسواق عمل جديدة.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search