الإثنين، 14 أكتوبر 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم التدخل الأمريكي لحماية إسرائيل، حزب الله يستهدف مستشفى رمبام في حيفا

مستشفى رمبام

مستشفى رمبام

مارسيل أيمن

A A

أفادت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، أن صافرات الإنذار دوت في مدينة حيفا المحتلة من جديد، بعد أن تم استهداف قواعد عسكرية بطائرات مسيرة قادمة من الأراضي اللبنانية.

وأوضحت وسائل إعلام عبرية، خلال الساعات الأخيرة من يوم الأحد، أن صافرات الإنذار دوت أيضا في مستشفى رمبام في حيفا مما يشير إلى أن حزب استهدف تلك المستشفى.

جدير بالذكر أن مستشفى رمبام، نُقل إليه جنود أصيبوا في انفجار طائرة مُسيّرة استهدفت قاعدة عسكرية للقوات الإسرائيلية.

ارتفاع حصيلة المصابين في هجوم حيفا المحتل ل 70 شخص

وفي السياق ذاته، قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن 3 أشخاص قتلوا، فيما  ارتفع عدد المصابين خلال الهجوم الذي شنه حزب الله اليوم الأحد، بالطيران المسير على حيفا ارتفاع إلى نحو 70 شخصا، وبينهم حالات إصابة حرجة للغاية.

وعلى إثر استمرار التصعيد، ورفع حالة التأهب الجوي في كيان الاحتلال، بالإضافة إلي استخدام أحدث أنظمة الدفاع في العالم، إلا أن مسيرة اخترقت سماء حيفا المحتلة وأصابت أهدافا فيها.

أكبر عملية نوعية لـ"حزب الله" في حيفا المحتلة

ويذكر أن حزب الله اللبناني، نفذ عملية نوعية بقواعد عسكرية إسرائيلية في حيفا المحتلة وصفها جيش الاحتلال الإسرائيلي بـ" أصعب حدث " منذ بداية الحرب، إذ تسببت في مقتل وإصابة أكثر من 67 جنديا .

وبحسب صحيفة “ يسرائيل هايوم” اليوم، فإن نحو 67 جريحاً وقتيلا وقعوا، جراء سقوط طائرة مسيرة بدون طيار في مدينة بنيامينا بمنطقة حيفا، مؤكدة أن هناك أربعة بينهم في حالة حرجة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search