الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبطان فاطمة عبدالعزيز: تخطينا التحديات بفضل القيادة الحكيمة والشباب

القبطان فاطمة عبد العزيز

القبطان فاطمة عبد العزيز

أحمد كامل - نيرة أيمن

A A

أكدت القبطان بحري فاطمة عبدالعزيز، رئيس الجبهة الدبلوماسية، أهمية الشباب في المرحلة الحالية، حيث قالت: "نحن اليوم في حضرة شباب مصر ونتحدث عنهم".

وأضافت: "تمر المنطقة بتحديات كبيرة، لكن بفضل القيادة الحكيمة وبفضل الشباب، الذين يمثلون الذراع الأول للدولة، تخطينا هذه التحديات."

وأشارت عبدالعزيز إلى الجهود المبذولة للتصدي للفكر المتطرف، مؤكدة أهمية الوصول إلى جميع فئات الشباب للتوعية بالجانب الديني والسياسي والاقتصادي.

وأوضحت أن الفكر المتطرف ليس مقتصرًا على الجانب الديني فقط، بل يشمل الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية أيضًا."

تناولت الكلمات دور الشباب في مواجهة التحديات الأمنية والمجتمعية، وأكدت ضرورة تعزيز قيم الوحدة والتسامح في صفوف الشباب، بما يسهم في تحقيق أمن قومي مستدام.

ويأتي هذا المؤتمر ليعكس الجهود المستمرة لتفعيل دور الشباب في بناء المستقبل، مع التأكيد على أن الشباب هم القوة الحقيقية التي يمكن أن تتجاوز التحديات وتدافع عن الوطن في جميع المجالات.

وتقام فعاليات مؤتمر "الأمن القومي برؤية شبابية مستدامة" في دار الهيئة الهندسية بالقاهرة، الذي تنظمه كيان الجبهة الدبلوماسية المصرية، عضو الجمعية العمومية باتحاد تنظيم الكيانات الشبابية. يهدف المؤتمر إلى بناء رؤية مستقبلية لفهم أعمق، وإقامة حوار بنّاء لمواجهة الحروب المعنوية برؤية شبابية مستدامة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search