الإثنين، 30 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انخفاض صادم في أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الإثنين

أسعار الذهب

أسعار الذهب

تقى محمود

A A

انخفاض أسعار الذهب، شهدت أسعار الذهب انخفاضًا مفاجئًا في منتصف تعاملات اليوم الإثنين 30 سبتمبر، في حين  كانت الأسعار مستقرة منذ صباح اليوم ولم تشهد أي تحرك أو ارتفاع.

وانخفض سعر الذهب حوالي 20 جنيهًا للجرام، ليستمر في الانخفاض منذ أمس الأحد 29 سبتمبر وحتى اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024.

وتعتبر هذه خطوة إيجابية، حيث لم يشهد الذهب ارتفاعًا حتى الآن، بالرغم من سلسلة الارتفاعات التي شهدها في الأسابيع الماضية.

ويرصد موقع «الجمهور» الإخباري، أسعار الذهب بجميع الأعيرة، اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، بمنتصف التعاملات، وفقًا لآخر تحديث ظهر على شعبة الذهب.

 

سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم بسوق الصاغة

وانخفض سعر جرام الذهب عيار 24 في منتصف تعاملات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 وسجل نحو 4085 جنيهات، بينما سجل في بداية التعاملات نحو 4108 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 في منتصف تعاملات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 نحو 3575 جنيهًا، بينما بلغ في تعاملات الصباح نحو 3595 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 18 في سوق الصاغة

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 18 في منتصف تعاملات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 نحو 3064 جنيهًا، في حين سجل في تعاملات الصباح نحو 3081 جنيهًا.

 

أسعار الجنيه الذهب اليوم الإثنين

سعر الجنيه الذهب، وتباينت أسعار الجنيه الذهب في منتصف تعاملات اليوم الإثنين آخر أيام شهر سبتمبر، وفقًا لشعبة الذهب والمجوهرات.

ويحرص العديد من المستخدمين على شراء الجنيه الذهب، خاصةً بعد تأثره بالعديد من العوامل والمتغيرات بدايةً من عاملي الطلب والعرض مرورًا بالسياسات الحكومية للدولة، وأخيرًا تغيير سعر الصرف والفائدة.

ونوضح لكم في السطور التالية أسعار الجنيه الذهب في سوق الصاغة وفقًا لآخر تحديث أعلنت عنه شعبة الذهب، فإليك التفاصيل.

التحديث اللحظي لسعر الجنيه الذهب اليوم

وصل سعر الجنيه الذهب في منتصف تعاملات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 إلى 28600 جنيهًا، وبلغ في الأيام الماضية نحو 28880 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search