الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مساعد وزير الرياضة: الشباب درع الوطن في مواجهة التحديات

وسام صبري

وسام صبري

أحمد كامل - تصوير نيرة ايمن

A A

أكد وسام صبري، مساعد وزير الشباب والرياضة، خلال كلمته في مؤتمر "الأمن القومي برؤية شبابية مستدامة"، الذي تنظمه كيان الجبهة الدبلوماسية المصرية، عضو الجمعية العمومية باتحاد تنظيم الكيانات الشبابية، أن المؤتمر يبرز أهمية الشباب في حماية أمن واستقرار الوطن.

وأعرب صبري عن اعتزازه بالمشاركة في هذا الحدث الذي يمثل تجسيدًا حقيقيًا لرؤية الدولة في تمكين الشباب، ليكونوا دائمًا سندًا لكافة التحديات التي تواجه مصر، خصوصًا في مجال الأمن القومي.

وأشار صبري إلى أن دور الشباب لم يعد مقتصرًا على المشاركة فحسب، بل أصبح لهم تأثير فاعل في مواجهة التحديات الكبرى.

وأشار صبري إلى أن الشباب اليوم يقفون في الصفوف الأمامية للدفاع عن بلادهم، ويؤكدون أنهم قوة حيوية تؤثر في مجالات متعددة، وليس فقط في الجانب العسكري."

وأضاف أن الأمن القومي ليس مفهومًا يقتصر على الجوانب العسكرية فقط، بل يمتد ليشمل الفكر والثقافة ومجالات أخرى عديدة.

وذكر أن الشباب أثبتوا قدرتهم على مواجهة الإرهاب والتطرف، بالإضافة إلى التصدي للشائعات التي تهدد استقرار المجتمع.

كما أكد مساعد الوزير على أهمية العمل على إعداد الشباب ليكونوا قوة دفاعية عن وطنهم، مشددًا على أن الشباب هم مستقبل البلاد، الذين سيساهمون في حمايتها من المخاطر الداخلية والخارجية.

وأعرب عن فخره بالصورة التي شكلتها الجبهة الدبلوماسية في هذا المؤتمر، مشيدًا بالجهود المبذولة لتعزيز دور الشباب في الأمن القومي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search