الإثنين، 30 سبتمبر 2024

06:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شبكنا بدبلته، المطربة آية عبد الله تعلن عن خطبتها

آية عبدالله

آية عبدالله

نور الشايب

A A

أعلنت المطربة آية عبد الله، عن خطوبتها من خلال نشرها مجموعة صور لها مع خطيبها على موقع فيسبوك، وكتبت: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، ويخلق الله لك إنساناً لا تشعر بالأمان إلا بالقرب منه. شبكنا بدبلته، قرأنا فاتحته، وعرفنا نيته وغلاوته عندنا”.

«سمعني كمان» آخر أعمال آية عبدالله

وأطلقت الفنانة آية عبدالله أغنيتها الجديدة "سمعني كمان" عبر فيديو كليب على موقع يوتيوب وجميع منصات الموسيقى الرقمية.

وأغنية "سمعني كمان" من كلمات مؤمن سالم، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع الهامي دهيمة وأحمد حسام. تتميز الأغنية باللهجة المصرية وبأسلوب غنائي يعتمد على إيقاع المقسوم من حيث اللحن والجمل الموسيقية.

وجاء كليب "سمعني كمان"، مليئًا بالألوان الحيوية والزاهية، التي عكست روح الأغنية وإيقاعها المميز، وظهرت آية عبدالله في عدة إطلالات متنوعة.

وأعربت آية عبدالله عن سعادتها الكبيرة بإطلاق أغنية "سمعني كمان"، ووصفتها بأنها مميزة ومختلفة عن أعمالها السابقة، مؤكدةً أنها تعتبرها من أجمل الأغنيات التي قدمتها حتى الآن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search