الإثنين، 30 سبتمبر 2024

04:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ربنا ميحرمنيش من حنيتك، تيام مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاده مع والده

مصطفى قمر وابنه تيام

مصطفى قمر وابنه تيام

نور الشايب

A A

احتفل الفنان تيام، نجل المغني مصطفى قمر، بعيد ميلاده وسط حضور العائلة والأصدقاء المقربين، وشارك والده لحظات الاحتفال عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأرفق تيام رسالة مؤثرة من والده، قال فيها: "كل سنة وأنت طيب يا تيمو يا حبيبي يا نجم الشباب، ربنا يديم عليك ضحكتك يا بهجة حياتنا، وكل سنة وأنت بخير وصحة وسعادة ونجاح وحسنات كتير. بحبك يا أجمل ابن في الدنيا، ربنا يحفظك".

ورد تيام على والده بتعليق قائلاً: "ربنا يخليك ليا يا حبيبي، وما يحرمنيش من حنيتك وطيبة قلبك أبداً، يا أحلى أب في العالم، بحبك أوي."

يذكر أن تيام تعرض في الفترة الأخيرة، لوعكة صحية، نُقل على إثرها إلى المستشفى، وسط قلق كبير من والده، وبعدما خضع للفحص الطبي وأجرى التحاليل اللازمة، حرص مصطفى قمر على طمأنة جمهوره عن حالة نجله.

وقال «قمر» في تصريحات صحفية، إن ابنه تيام تعرض لنزلة شعبية حادة وأجرى عدة تحاليل فحوصات، وحاليا يتواجد في المنزل بعد الاطمئنان على حالته، وحالته مستقرة.

آخر أعمال نجل مصطفى قمر

يذكر أن آخر أعمال تيام مصطفى قمر فيلم «أولاد حريم كريم»، بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search