الأحد، 22 سبتمبر 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل بداية الدراسة، خروجة على قد الإيد ليك ولأولادك بـ50 جنيه

خروجة على قد الأيد ليك ولأولادك

خروجة على قد الأيد ليك ولأولادك

الزهراء علام

A A

مع اقتراب العام الدراسي الجديد، يشعر العديد من الآباء بضرورة قضاء وقت ممتع مع أطفالهم قبل العودة إلى المدرسة، تعتبر فسح الويك اند فرصة رائعة لتعزيز الروابط الأسرية وأوقاتا تخلق ذكريات جميلة، غير ان الكثير من العائلات الآن يجدوا صعوبة في قضاء يوما خارج المنزل بسبب ارتفاع تكلفة المعيشة.

لذا في السطور التالية سنوضح لك، بعض الاقتراحات لأماكن يمكنك الذهاب إليها مع أولادك بأسعار مناسبة، تستمع معهم بقضاء يوم لطيف دون تكبد تكاليف باهظة في الوقت نفسه:

الحدائق العامة

تعتبر الحدائق العامة أفضل الأماكن التي يحب الأطفال الذهاب إليها لقضاء يوم ممتع. يمكنك الاستمتاع بنزهة، وممارسة بعض الألعاب الرياضية، لذا ابحث عن حدائق قريبة من منزلك تقدم مساحات خضراء وأماكن للعب، ومن الحدائق التي تحتوي على مساحات خضراء كبيرة جدا، هي الحديقة الدولية بمدينة نصر كما تضم ملاهي داخلية للأطفال وسعر التذكرة بها 20 جنيها.

وكذلك تشتهر حديقة أم كلثوم بالمنيل بكونها أفضل الأماكن المطلة على النيل والتي تتميز بالخضرة والجمال وسعر التذكرة بها 20 جنيها للكبار، و 10 جنيهات للأطفال.

الشواطئ المجانية

إذا كنت تسكن بأحد المدن الساحلية، فإن الشواطئ توفر فرصة رائعة للاسترخاء واللعب، يمكنكم بناء قلاع رملية، والسباحة، والاستمتاع بأشعة الشمس، كما أن العديد من الشواطئ لا تتطلب رسوم دخول، مما يجعلها مجانيا وممتع في الوقت نفسه خاصة مع اقتراب نهاية الصيف وقلة الزحام على الشواطئ.

تجربة البولينج مع أطفالك

من أشهر الأماكن المفضلة لدى الكبار والصغار هو مركز البولينج الدولي في القاهرة، يقع في مدينة نصر وسعر تذكرة الدخول 20 جنيها للفرد بالإضافة إلى 40 جنيها للعبة البولينج و 50 جنيها للعبة البلياردو، بالإضافة إلى 10 جنيهات رسوم انتظار السيارة، ويضم المركز ألعاب أخرى، مثل: البلياردو والهوكي الهوائي، والبلايستيشن، وتنس الطاولة،

السيرك القومي

يشتهر السيرك القومي بأنه أحد أشهر أماكن الترفيه في القاهرة، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تناسب جميع الأعمار، يتميز بعروض ساحرة منها ترويض الأسود، والعروض السحرية المحببة للأطفال والمهرجين، والأكروبات الهوائية والساحرين، وسعر الدخول للمسرح القومي يبدأ من 75 جنيه ويصل إلى 150 جنيه.

فاميلي لاند المعادي

تتمتع فاميلي لاند بشعبية واسعة بين المصريين بفضل ما تقدمه من ألعاب ممتعة للأطفال، مثل البولينج، والتزلج على الجليد، ولعبة البلياردو، وألعاب الفيديو لذا، فهي واحدة من أشهر أماكن الخروج للأطفال في القاهرة بشكل عام، وفي المعادي بشكل خاص، أسعار تذاكر الدخول 10 جنيهات، والألعاب تتراوح في حدود 20 – 50 جنيها حسب اللعبة.

مدينة ألعاب ماجيك بلانت

تُعد ماجيك بلانت واحدة من أفضل وجهات الترفيه للأطفال في القاهرة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة التي تناسب جميع الأعمار، يبلغ سعر كارت ألعاب ماجيك بلانيت 60 جنيه، ويتراوح سعر شحن الكارت بين 50 جنيه و1000 جنيه.

يمكنك بدء مغامرتك في هذه المدينة من خلال شراء كارت ماجيك بلانت وشحنه بالنقاط، والتي تُستخدم لدخول الألعاب المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك جمع النقاط عن طريق الفوز في بعض الألعاب، مما يتيح لك فرصة الحصول على جوائز ممتعة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات
 

 



 

 

 


 

 

search