الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المقاتل المبتسم، نقل لاعبة بالأولمبياد للمستشفى بعد حالة إغماء فما القصة؟

كيم ييجي

كيم ييجي

رحمة عويس

A A

تعرضت الرامية الكورية كيم ييجي إلى حالة إغماء خلال المؤتمر  الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة عقب فوزها بميدالية فضية في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

إرهاق ناتج عن مشاركتها في الألعاب الأولمبية

انهارت الرامية البالغة من العمر 31 عاما والتي اشتُهرت بهدوئها وأسلوبها المتميز أثناء المنافسات الأولمبية، خلال المؤتمر الصحفي، وذلك بسبب الإرهاق والضغوط الناجمة عن مشاركتها في الألعاب الأولمبية.

وأوضح مسؤول من مقاطعة إمسيل في كوريا الجنوبية، والتي مثلتها كيم لمدة سبع سنوات، أن الرامية فقدت وعيها أثناء إجابتها على أسئلة الصحفيين، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى للفحص والرعاية.

ولم تحتاج كيم إلى إنعاش قلبي رئوي، على عكس ما أشارت بعض التقارير، ومن المتوقع أن تبقى كيم تحت المراقبة الطبية في المستشفى حتي تتعافى بالكامل..

تتميز بأسلوبها الهادئ والمتميز في المنافسات

وأكد المسؤول أن الإرهاق المفرط بعد مشاركتها في الألعاب الأولمبية كان العامل الرئيسي وراء هذا الانهيار.

وقد لقبت كيم بـ"القاتل المبتسم" في بلادها بسبب نظارتها التكنولوجية المتطورة التي ساعدتها في تحسين دقة تصويبها، إضافة إلى أسلوبها الهادئ والمتميز في المنافسات.

ومن الجدير بالذكر أنه تم الإشادة بشهرتها العالمية بها من خلال الملياردير إيلون ماسك، وأشار إلى إمكانية اختيارها للمشاركة في أفلام إثارة وأكشن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.