الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة تقلب موازين صفقة انتقال محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي، تفاصيل

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن إدارة نادي نيس الفرنسي تعيش حالة من القلق بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مع النادي الأهلي بشأن التعاقد مع المدافع محمد عبد المنعم للموسم الجديد.

ووفقاً لموقع "Foot Mercato" الفرنسي، استفسر فرانك هايس، المدير الفني لنيس، من إدارة ناديه عن تطورات المفاوضات مع الأهلي بشأن صفقة عبد المنعم، نظرًا لحاجة الفريق لخدماته في الدوري الفرنسي. 

وتابع: قدم نادي نيس عرضًا ماليًا وصل إلى 4 ملايين دولار بعد أن كانت المفاوضات قد بدأت بعرض قيمته 2.5 مليون دولار، ثم ارتفع إلى 3 ملايين دولار، وصولًا إلى العرض الحالي.

وأضاف طلب النادي الفرنسي دفع جزء من الصفقة فورًا، بينما يسدد الجزء الآخر على مدار ثلاث سنوات، وهو ما يلقى تحفظًا من إدارة النادي الأهلي.

ويتمسك نادي نيس بالتعاقد مع عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ يعترفون بقدراته الفنية العالية.

ورفع النادي الفرنسي قيمة العرض المالي عدة مرات في محاولة لإقناع الأهلي ببيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

بشنطة سفر، محمد عبد المنعم يؤكد رحيله عن الأهلي

أثار محمد عبدالمنعم نجم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من الجدل بعد نشر صورة له على أحد مواقع التوصل الاجتماعي تزامنا مع أنباء رحيله عن المارد الأحمر.

ونشر عبد المنعم صورة عبر صفحته الرسمية على ستوري «إنستجرام»، وهو ناشئ في الأهلي ويحمل حقيبة تحمل أغراضه تلميحا بالرحيل وعلق عليها:" لن يموت حلما كان صاحبه يظن بالله خيرا".

نيس الفرنسي يرفع المقابل المادي للتعاقد مع محمد عبدالمنعم

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن نادي نيس أرسل عرضًا جديدًا الأحد الماضي، بقيمة 3 ملايين و500 ألف دولار، من أجل رغبته في حسم الصفقة والحصول على موافقة ناديه على الرحيل.

وتابع المصدر: “الأهلي يتمسك بالحصول على 6 ملايين دولار للموافقة على رحيل اللاعب، ولكن هناك ضغوط من عبدالمنعم للرحيل للاحتراف الخارجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.