الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم 2026

لاعبو منتخب السعودية

لاعبو منتخب السعودية

محمود عبدالرحيم

A A

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لملاقاة منتخب الصين في مباراته الثانية ضمن مرحلة الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، التي ستُقام في أمريكا وكندا والمكسيك، في اللقاء الذي سيكون تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

موعد المباراة الملعب

تُقام المباراة في عصر اليوم الثلاثاء على ملعب "داليان سويوان" في الصين وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً اليوم بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

موقف المنتخب السعودي في التصفيات

افتتح المنتخب السعودي مشواره في مرحلة الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي مع منتخب إندونيسيا بهدفٍ لمثله، ويسعى الأخضر السعودي لتحقيق أولى انتصاراته في هذه المرحلة لتعزيز موقفه في التصفيات وتحسين فرص التأهل إلى النهائيات.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع ضد الصين

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي لاجامي، علي آل بليهي، ناصر الدوسري

خط الوسط: محمد كنو، مصعب الجوير، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب

خط الهجوم: فراس البريكان

يبرز في تشكيل المنتخب السعودي وجود فراس البريكان في مركز الهجوم، حيث يتولى قيادة هجوم الأخضر. كما يستمر تواجد كل من سالم الدوسري وعبد الرحمن غريب في خط الوسط، مما يعكس قوة التشكيلة السعودية وطموحها لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

أهمية المباراة

تعتبر المباراة فرصة هامة للمنتخب السعودي لتحقيق فوز يرفع من معنويات اللاعبين ويعزز من فرصهم في التصفيات، خاصة بعد التعادل في المباراة الأولى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search