الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إبراهيم نور الدين: عبدالحفيظ عصبي وفاروق الأنسب لرئاسة لجنة الحكام

إبراهيم نور الديم

إبراهيم نور الديم

محمود عبدالرحيم

A A

أكد إبراهيم نور الدين، الحكم الدولي السابق والمدير الفني للجنة الحكام، أنه يحافظ على علاقة جيدة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، رغم وجود بعض المناوشات بينهما أثناء المباريات.

 وقال إبراهيم في تصريحات له خلال استضافته في برنامج "+90" مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار، أوضح نور الدين أن سيد عبدالحفيظ كان يظهر بعض العصبية داخل الملعب، وهو ما قد يؤدي إلى خلافات طبيعية بين الأطراف المعنية.

وأشار نور الدين إلى أن بعض مدراء الكرة والمديرين الفنيين يعتقدون أن الضغط على الحكام قد يؤثر على قراراتهم ويصب في صالح فرقهم، وهو ما يتطلب خبرة وحنكة من جانب الحكم للتعامل مع مثل هذه الضغوط.

ولفت إلى أنه يعتبر نفسه أفضل حكم في الموسم، مشيداً بخبرة عصام عبدالفتاح، وأكد أن محمد فاروق هو الأنسب حالياً لرئاسة لجنة الحكام، مُفضلاً إياه على كلاتينبرج.

وفي سياق آخر، تحدث نور الدين عن تميز مسيرته التحكيمية، حيث قال إن الكاميرا كانت تلاحقه دائماً، مضيفاً: "بدأت نجوميتي مبكراً منذ عام 2014، عندما حكمت مباريات الأهلي والزمالك ولم أبحث عن الظهور الإعلامي".

وأتم نور الدين أنه لا يسعى لتولي منصب رئيس لجنة الحكام، لكنه سيقوم بترحيب بالفرصة إذا عرضت عليه في المستقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search