الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

لاعبو منتخب إنجلترا

لاعبو منتخب إنجلترا

محمود عبدالرحيم

A A

تترقب الجماهير مباراة مثيرة بين إنجلترا وفنلندا ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية لنسخة 2024 مساء الثلاثاء على ملعب "ويمبلي" العريق في لندن، في إطار مباريات المجموعة الثانية.

 

تفاصيل مباراة إنجلترا وفنلندا 

بدأ المنتخب الإنجليزي مشواره في البطولة بشكل قوي، حيث حقق فوزًا مريحًا على منتخب أيرلندا بهدفين نظيفين، في المقابل، تعرض منتخب فنلندا لهزيمة كبيرة أمام منتخب اليونان بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى.

يسعى منتخب إنجلترا، بقيادة مدربه المؤقت لي كارسلي، إلى تحقيق انتصار جديد لضمان التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وفنلندا

تعتبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المالك الحصري لحقوق بث مباريات دوري الأمم الأوروبية لنسخة 2024/2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يمكن متابعة مباراة إنجلترا ضد فنلندا عبر قناة "beIN Sports HD 1"، التي ستقوم بنقل أحداث المباراة بشكل مباشر.

معلق مباراة إنجلترا وفنلندا

سيكون المعلق الكويتي أحمد البلوشي مسؤولًا عن التعليق على المباراة، حيث سيقدم تحليلًا شاملاً وتفاصيل دقيقة حول مجريات اللقاء.

موعد مباراة إنجلترا وفنلندا 

تُقام مباراة إنجلترا ضد فنلندا اليوم الثلاثاء، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 09:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search