الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الباز يكتب.. المتحدة تسطر قصة نجاح جديدة في العلمين

أحمد الباز

أحمد الباز

A A

قصة نجاح جديدة تسطرها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تضاف إلى رصيدها الكبير الممتد منذ 8 أعوام على انطلاق هذا العملاق، الذى تمكن منذ 2016 أن يتبوأ مكان الصدارة الإعلامية في الوطن العربي.

المتحدة للخدمات الإعلامية، لم تصل إلى هذه المكانة من خلال لـ 40 شركة التي تعمل تحت قيادتها  وتضم 8.700 موظف يعملون فى  10 منصات إخبارية و17 قناة تلفزيونية فقط، وإنما من خلال رسالتها الأساسية في تقديم إعلام هادف مضمونه الإنسان أولا، وهو ما يتناغم مع أهم محاور التنمية في الجمهورية الجديدة، وهو محور بناء الإنسان.

ثنائية التنمية، ودور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يقودنا للحديث بشكل مباشر عما يحدث في مدينة العلمين الجديدة، التي كانت منذ سنوات قليلة عبارة عن صحراء مترامية الأطراف، مزروعة بالألغام بسبب الحرب العالمية، تحولت بفضل جهود التنمية إلى مدينة واعدة تنافس المنتجعات السياحية العالمية.  
          
من المؤكد أننا جميعا في مصر وخارجها، شاهدنا النسخة الثانية من مهرجان العلمين، والفاعليات المتنوعة التي روعي في اختيارها التنوع والتعدد ومشاركة جميع فئات الشعب المصري، فضلا عن إتاحة الفرصة للسياحة الوافدة من الدول العربية والأجنبية، لرؤية واجهة مشرفة تعبر عن الصورة الأصيلة لرموز مصر في مختلف المجالات.

واللافت أن النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، التي انطلقت 11 يوليو وتستمر حتى 30 أغسطس الجاري، تضمنت 5 مهرجانات "الموسيقى، الطعام، الترفيه، الرياضة، ونبته هو مهرجان مخصص للأطفال".

وأعتقد أن تنوع الفاعليات المقدمة في مهرجان العلمين، ليست وليدة الصدفة، وإنما هي نتاج جهود منظمة تستهدف الاستمرارية، وتقديم كل ما هو جديد في مجال الترفيه، الذي أصبح مؤخرا من أبرز الروافد الاقتصادية على مستوى العالم.          

وفي ختام هذه السطور، أتوجه بالشكر إلى قيادات الشركة المتحدة على الجهود الكبيرة المبذولة لتقديم النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وأدعوهم لدراسة مقترح تنفيذ مثل هذا المهرجان في الموسم الشتوي سواء في الأقصر وأسوان، أو المشاتى على ساحل البحر الأحمر في الغردقة وشرم الشيخ.

search