الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ سوهاج يتابع جهود الوحدات المحلية ورفع 880 طن مخلفات (صور)

جانب من الحمله

جانب من الحمله

محمد عبدالسميع

A A

 قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة جهينة، برئاسة ممدوح عباس، بحملات مكبرة للنظافة وتمهيد الطرق، ورفع العوائق المرورية، والتراكمات من جوانب الطرق بالمدينة والقرى التابعة، وذلك في إطار متابعة اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، لجهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء في  تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة والمخلفات، وتمهيد وتسوية الطرق، حفاظا على المظهر الحضاري، والعمل على راحة المواطنين بمختلف مراكز المحافظة.

وأوضح رئيس مركز ومدينة جهينة، أن حملات النظافة أسفرت عن رفع 880 طن قمامة ومخلفات صلبة خلال 10 أيام، لافتا إلى أن حملات تمهيد الطرق استهدفت “طريق الصيانة مرورا بمستشفى الحميات إلى طريق أبراج الضغط العالي بمدخل جهينة الغربي، وشارع الشهداء، وشارع هندسة الري، وشارع البساتين، وقرية نزة الحاجر، وطريق الحرافشة، وقرية الطليحات، وطريق ترعة جهينة، وشارع الجمهورية، وطريق مباني عنيبس، والشوارع الرئيسية والفرعية، ومنطقة السوق الحضري بالمدينة، وقرية الطليحات، وشارع عمر مكرم، وشارع مركز الشباب، وجهينة الشرقية ”.

وأشار إلى استمرار العمل في متابعة الحملات للارتقاء بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية، بالمدينة والقرى التابعة، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

محافظ سوهاج يعقد لقاء مع المواطنين لتلقي الشكاوي

وعقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اللقاء الجماهيري مع المواطنين، بديوان عام المحافظة، لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج.

كما التقى الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، عددا آخر من المواطنين واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 220 مواطن من مختلف مراكز المحافظة.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات توفير فرص عمل، وطلبات مساعدات اجتماعية، وطلبات للعلاج على نفقة الدولة، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وطلبات نقل في قطاع التربية والتعليم، وطلبات خاصة بالتضامن الاجتماعي، وطلبات لإقامة أكشاك، وطلبات أخرى متنوعة.

وتم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة والعرض على السيد المحافظ بشكل فوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.