الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات 220 مواطنا من مراكز المحافظة (صور)

جانب من اللقاء الجماهيري

جانب من اللقاء الجماهيري

محمد عبدالسميع

A A

عقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج ، اللقاء الجماهيري مع المواطنين، والذي يعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع بديوان عام المحافظة، لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج.

كما التقى الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، عددا آخر من المواطنين واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 220 مواطن من مختلف مراكز المحافظة .

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات توفير فرص عمل، وطلبات مساعدات اجتماعية، وطلبات للعلاج على نفقة الدولة، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وطلبات نقل في قطاع التربية والتعليم، وطلبات خاصة بالتضامن الاجتماعي، وطلبات لإقامة أكشاك، وطلبات أخرى متنوعة.

وقد تم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة والعرض على السيد المحافظ بشكل فوري.

شهد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، صباح اليوم، فعاليات الجلسة رقم 209 لمجلس جامعة سوهاج، بحضور الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، والدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، والدكتور عبد الناصر ياسين، والدكتور خالد عمران، نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات .

وأعرب محافظ سوهاج عن تقديره واعتزازه بجامعة سوهاج وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، مؤكدا أن الجامعة هي قاطرة التنمية لأي إقليم، وبيت الخبرة، الذي يضم نخبة من الأساتذة والعلماء في مختلف التخصصات، مشيرا إلى التعاون والتنسيق المستمر بين المحافظة والجامعة لخدمة المواطن السوهاجي في مختلف المجالات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.