الثلاثاء، 30 يوليو 2024

12:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آمال ماهر وفؤاد عبدالواحد يحييان حفلهما بمهرجان جولة المملكة اليوم

آمال ماهر

آمال ماهر

لينا غالي

A A

تحيي الفنانة آمال ماهر، اليوم الخميس، حفلها الأول ضمن فعاليات مهرجان جولة المملكة، المقام في السعودية ضمن برنامج «جودة الحياة» ويشاركها الحفل المطرب اليمني فؤاد عبدالواحد.

أجرى المطربين البروفات النهائية، ليلة أمس الأربعاء، على مسرح جامعة الطائف بالمملكة العربية السعودية، وذلك استعدادا لحفله الليلة.
ووصلت الفنانة آمال ماهر إلى المملكة العربية السعودية أول أمس الثلاثاء، وتلقت استقبال حافل فور وصولها إلى المطار حيث استقبلوها بباقة من الورود.

آمال ماهر تحيي حفل بجد على خشبة مسرح أونيكس

وفي وقت سابق، أحيت الفنانة آمال ماهر حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية في شهر مايو الماضي، وذلك بعد توقف طويل عن إقامة حفلاتها بالسعودية، وكانت الفاعلية على خشبة مسرح أونيكس ضمن فعاليات تقويم جدة تحت قيادة المايسترو وليد فايد، وكانت آمال ماهر قد تصدرت محركات البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

وأعربت آمال ماهر عن سعادتها بالجمهور السعودي وعلقت قائلة «نورتوني وسعيدة بوجودي وسطكم، قد إيه أنتم جمهور جميل ومحظوظة إني بينكم، شكرا على الحفاوة الجميلة والاستقبال الأكثر من رائع، شكرا على كل حاجة على وجودي بينكم» .

آمال ماهر تتضامن مع محمد عبده في عيد ميلاده

وفي وقت سابق، كانت الفنانة آمال ماهر قد حرصت على دعم الفنان محمد عبده في عيد ميلاده، وذلك بعد إصابته بمرض السرطان، حيث تواصلت معه للاطمئنان على حالته الصحية، واحتفلت بعيد ميلاده، وقد حدث بينهما دويتو غنائي عفوي أثناء إجراءهما مكالمة بينهما، ولاقي الدويتو الغنائي تفاعلا كبيرا من رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.