الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحرب تقترب، لبنان تؤجل حفلات الغناء لأجل غير مسمى وتامر حسني يعتذر لجمهوره

تامر حسني

تامر حسني

ندى يوسف

A A

كشفت الشركة المنظمة لحفلات أهم مطربي الغناء في مصر والوطن العربي، التي كان من المقرر إقامتها في لبنان خلال شهر أغسطس المقبل، عن تأجيل موعد انطلاقها بسبب ما تشهده لبنان حاليا، من اضطراب حركة الملاحة الجوية بسبب القصف الإسرائيلي على لبنان، والتهديد المستمر بتوجيه ضربات انتقامية.

تأجيل الحفلات الغنائية في لبنان

وأصدرت الشركة بيانا رسميا تكشف من خلاله سبب التأجيل وتعتذر للجمهور، وجاء به: «حرصًا منا ومن النجوم الذين كانوا سيحييون حفلات الصيف في لبنان على سلامة جمهورهم الكريم».

تقرر تأجيل حفلات كل من: 

1- حفلة النجم تامر حسني التي كانت مقررة في 3-8-2024

2- حفلة النجمة أصالة التي كانت مقررة في 10-8-2024

3- حفلة النجوم عاصي الحلاني وهيفا وهبي، سيف نبيل ودي جاي اصيل والتي كانت مقررة في 8-8-2024.

ووعدت الشركة، الجمهور باسترداد حق التذاكر لحين الإعلان عن موعد جديد لتلك الحفلات، لافتة إلى ضرورة مراجعة ticketing box office لاسترداد حق التذاكر.

اعتذار تامر حسني لجمهوره بعد تأجيل حفل لبنان

من جانبه، اعتذر النجم تامر حسني، لجمهوره بعد تأجيل حفله بلبنان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقا: «جمهوري الحبيب في لبنان وكل المغتربين اللي كانوا جايين خصوصا من كتير من الدول حول العالم لحضور الحفل، اسمحوا لي أن أعلن تأجيل حفل لبنان يوم السبت الموافق 3-8-2024 لموعد آخر سوف يتم تحديده لاحقا مع منظمي الحفلة».

وأضاف: «نظرا لخوفي الشديد على جمهوري اللي بعتبره أهلي وإخواتي مش فقط جمهور ومحب لتامر، ودي علاقتي بكم دايما والخوف من صعوبة التجمعات بالآلاف في مكان واحد في ظل الأوضاع الأمنية الراهنة».

وأردف تامر حسني: «رغم إن الحفلة تم الإعلان مسبقا من المنظمين على إنها SOLD OUT من الأسبوع اللي فات وبناء على طلب جمهوري الحبيب في لبنان اتخذنا قرار بتوسع المدرجات، لتستوعب أعداد إضافية».

واختتم: «وتم فتح بيع التذاكر مرة أخرى، وعرفت إن حتى الأماكن الجديدة كانت تذاكرها قربت تخلص.. ربنا يكون مع كل شعب لبنان ويحفظكم ويحميكم.. وإن شاء الله نتقابل عن قريب على خير.. أخوكم تامر حسني».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.