الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السبكي: أنا السبب في نجومية محمد رمضان، ومطولش اشتغل مع ياسمين صبري

احمد السبكي

احمد السبكي

ندى يوسف

A A

أكد المنتج أحمد السبكي، أنه السبب في نجاح الفنان محمد رمضان بعد مشيئة الله تعالى، كاشفا حقيقة تصريحاته عن الفنانة ياسمين صبري، بشأن عدم قدرتها على تقديم بطولة مطلقة بمفردها.

وقال «السبكي»، في مداخلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل»، المذاع على قناة «صدى البلد 2»: «ساعدت الفنان محمد رمضان في بداياته، ولكن لست السبب الرئيسي في شهرته بل الله عز وجل ثم هو، وهو فنان موهوب وجيد في عمله».

حقيقة تصريحات أحمد السبكي عن ياسمين صبري 

أما عن تصريحاته عن ياسمين صبري، قال: «أنا مقولتش أن ياسمين متقدرش تشيل نص فيلم، كل الكلام ده مفبرك»، مؤكدا أنه تم عمل مونتاج لحديثه خلال أحد اللقاءات التلفزيونية لركوب التريند على حسابه.

وأضاف أحمد السبكي: «تصريحي عن ياسمين صبري غير صحيح، وتشيل أم الأفلام.. هو أنا أطول أشتغل معاها.. مفيش الكلام ده ودي حبيبتنا، واشتغلت معانا قبل كده في فيلم الديزل مع محمد رمضان وهي نجمة وبطلة».

كما نفي المنتج أحمد السبكي، كافة الأنباء التي تم تداولها عن تعاونه مع الفنان محمد سعد في فيلمه الجديد، قائلا: «محمد عرض عليا سيناريو ولكن لم يتم الاتفاق معه بسبب السيناريو، ولم يكن الأجر هو سبب الاختلاف».

 

آخر اعمال السبكي

من ناحية أخرى، ينتظر المنتج أحمد السبكي، عرض فيلمه الجديد "الملحد» بطولة الفنان أحمد حاتم، يوم 14 أغسطس المقبل داخل دور العرض السينمائي، بعد فترة من التأجيلات.

تدور أحداث «الملحد» بطولة أحمد حاتم، في إطار درامي حول ظاهرة الإلحاد والتطرف الديني التي تنتشر بين الشباب، وتأثيرها السلبي على الأفراد والمجتمع.

أبطال فيلم الملحد

يشارك في بطولة فيلم «الملحد» بجانب أحمد حاتم، كلا من تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، محمود حميدة، صابرين، نجلاء بدر، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد جمال العدل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.