الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جميلة عوض: "حافظ وصلني لحالة إني هموت على الجواز بعد ما كنت رفضة الفكرة"

جميلة عوض

جميلة عوض

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة جميلة عوض، عن كواليس قصة حبها مع زوجها المونتير أحمد حافظ، وسر موافقتها على الزواج بعدما كانت رافضة للفكرة بشكل كبير، موضحة أنه استطاع أن يحولها إلى شخص يتمنى الزواج.

وقالت جميلة خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامجها «صاحبة السعادة»، إنها كانت رافضة لفكرة الزواج، وتلك الخطوة كانت مؤجلة بالنسبة لها، وذلك بسبب كثرة التعليقات السلبية والتجارب الفاشلة، مضيفة: «الناس بتتكلم عن السلبيات أكتر من الإيجابيات».

وأوضحت جميلة عوض، أنها كانت تريد حينها أن تركز أكثر على عملها في مجال التمثيل، مردفة: «وفضلت كده لحد ما وصلت لحالة إني هموت واتجوز، هو شاطر وعرف يحببني فيه».

وروت جميلة عوض كيف بدأت مشاعر الحب تدق قلب زوجها، قائلة: «الموضوع ابتدى من عنده هو الأول.. كان بيمنتج كل أعمالي.. وحبني من أوضة المونتاج أنا مشوفتهوش خالص.. ودايما هو بيشوف كواليس التصوير قبل ظهورها على الشاشة».

سر تخلي جميلة عوض عن رفضها للزواج

ولفتت إلى أن أول مرة تعرف عليها كان في فيلم «هيبتا»، حيث رآها وأعجبته، وحاول أن يسأل أحد أصدقائها حينها ولكنه نبهه بغلق ذلك الموضوع وإلغاء الفكرة من رأسه، لأن جميلة لن توافق، بسبب أنها مازالت صغيرة.

وأضافت جميلة عوض: «ساعتها أنا كان شكلي صغير جدا.. وهو أكبر مني والموضوع اتقفل وحياته مشيت، ولكن بعدها اتقابلنا تاني في لا تطفئ الشمس قالي وقتها أنه بيحب شخصيتي في المسلسل قدام تامر حبيب، ووقتها تامر فضل يهزر.. ووقتها قولتله انا مبحبش الهزار بالشكل ده».

قصة حب جميلة عوض وزوجها أحمد حافظ

وقالت جميلة، إنه فتح معها الموضوع بعد فترة من تعاونهما مع بعضهما، وطلبت منه حينها أن يكونا أصدقاء فقط، موضحة أنه احترم رأيها، والتزم بقرارها، مضيفة: «مزنش واتقبل الوضع عادي وبقينا أصدقاء فترة».

وأردفت: «هو ناجح في شغله وشاطر جدا ومحبوب من كل الناس.. وهو صديق خطير وجدع ومكسب كبير.. اتعلقت بالطريقة ديه وأعجبت أنه تقبل الفكرة وإزاي حد بيحب بالطريقة ديه وماسك نفسه وملتزم باللي قولته ومش توكسيك.. هو تقيل وموجود في نفس الوقت وده فرق معايا جدا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.