الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة الإنتر وميلان في الدوري الإيطالي، شاهد قناة بي إن سبورتس الآن

الانتر وميلان

الانتر وميلان

أحمد كامل

A A

بث مباشر مباراة الانتر وميلان في الدوري الإيطالي، شاهد قناة بي إن سبورتس الآن، يلتقي فريق إنتر ميلان بغريمه التقليدي إسي ميلان، اليوم الإثنين، فى تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة الانتر وميلان في الدوري الإيطالي

يواجه إي سي ميلان، نظيرة إنتر ميلان، فى مباراة قد تكون الأشهر فى تاريخ الناديين، فلم يحدث لأي منهما أن فاز بالدوري أمام غريمه التقليدي، ويسعي فريق إنتر ميلان صاحب صدارة ترتيب الدوري الإيطالي للفوز بالمبارة للتتويج ببطولة سيريا آي، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال بث مباشر مباراة الانتر وميلان في الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة الانتر وميلان في الدوري الإيطالي 

يقدم موقع الجمهور خدم بث مباشر مباراة إنتر ميلان وإي سي ميلان في الدوري الإيطالي، ويتصدر فريق إنتر ميلان بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، من 32 مباراة، فاز فى 26 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مباراة وحيدة، بينما يتواجد ميلان فى المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

شاهد مباراة الإنتر وميلان في الدوري الإيطالي

وتذاع مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان في الدوري الإيطالي على شبكة قنوات «بين سبورتس» القطرية الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناةSPORTS Premium، وتنطلق مباراة إنتر ميلان مع غريمه التقليدي إسي ميلان اليوم الإثنين، فى تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإيطالي.

لايف مباشر مباراة الانتر وميلان في الدوري الإيطالي

يتفوق فريق إنتر ميلان في تاريخ المواجهات مع فريق إي سي ميلان في بطولة الدوري الإيطالي، حيث التقى الفريقين في 201 مباراة، حقق فريق إنتر الفوز في 77 وفاز ميلان في 56، بينما حسم التعادل 59 مباراة، وفي إجمالي مباريات الفريقين بجميع البطولات، نجح إنتر ميلان في الفوز في 90 مواجهة من أصل 238، فيما فاز ميلان في 79 مباراة، وحسم التعادل 69 مواجهة.

التشكيل الرسمي لميلان أمام إنتر

حراسة المرمى: مايك ماينان

خط الدفاع: دافيد كالابريا-ماتيو جابيا-فيكايو توموري- ثيو هيرنانديز

خط الوسط: لوفتوس تشيك - تيجاني ريندرز-يونس موسى- ياسين عدلي

خط الهجوم: رفاييل لياو - بوليسيتش.

تشكيل الإنتر الرسمي لمواجهة ميلان

حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: بينجامين بافارد - فرانشيسكو أتشيربي - أليساندرو باستوني - ماتيو دارميان.

خط الوسط: نيكولو باريلا - هاكان تشالهانونجو - هنريك مخيتاريان - فيديريكو دي ماركو.

خط الهجوم: ماركوس تورام - لاوتارو مارتينيز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.